اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المربية عبير بلحة سطل تحصل على جائزة المربّية المتفوقة

 


أقيم ظهر اليوم الأحد وتحت رعاية رئيس البلدية رون خولدائي وقسم التربية والتعليم والشباب والرياضة في بلدية تل أبيب يافا احتفال تكريمي للعاملين المتفوّقين في مجال التربية والتعليم .
 
وقد حصلت المربية عبير بلحة سطل على جائزة المربيّة المتفوّقة حيث تمّ اختيارها  من قبل قسم التربية والتعليم في بلدية تل أبيب يافا والذي يقيم هذا الاحتفال سنوياً .

وجاء في معايير اختيار المربية ما يلي : "تشغل المربية عبير سطل حالياً منصب مركّزة تربوية, مستشارة ونائبة مدير مدرسة أجيال الثانوية، وترافق عبير مدير المدرسة المربي جلال طوخي في جميع المجالات التعليمية والتربوية والعلاقات العامة وتقدّم الاستشارة لطلاب المدرسة , توجّه المعلمين وترافقهم مهنيّاً بأسلوب متفهّم وداعم يساعدهم في النجاح بعملهم .

كما وترافقهم بشكل متواصل ودؤوب يلائم احتياجات الطلاب، وبفضل هذا العمل المنظم والمهني حصل الفوج الأول من خرّيجي  مدرسة أجيال الثانوية على نسبة نجاح 100% وحصل الفوج الثاني على نسبة 96% .

وتتحلّى المربيّة عبير سطل بصفات تدمج بين القيم التربوية والتعليمية العالية، تفانيها وإخلاصها للمدرسة , المدير  الهيئة التدريسيّة والطلاب هو أمر مميّز وتسير بالمدرسة نحو المزيد من النجاح .

المربية عبير تمثّل المدرسة أمام المجتمع اليافي وغير اليافي وتساهم من خلال ذلك في رفع مكانة المدرسة وتقدّمها " .

وقد شارك في حفل التكريم مدير المدرسة ومندوبي الهيئة التدريسيّة وأفراد العائلة، وبهذه المناسبة قدّمت إدارة المدرسة للمربية عبير سطل درعاً تقديراً لعملها .

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام !! الى القائمين على الموقع وعلى رأسهم الأخ محمود عبيد أقدّر وأحترم مهنيّتكم ونزاهتكم .. دمتم ومزيداً من العطاء .
أم - 28/02/2011
رد
2
كفاكم تمييز الى موقع يافا 48 كفاكم تغطيه وكتمان انتم لا تضعوا الا التعليقات التي ترونها مناسبه من جهتكم كفاكم تمييز وانشروا جميع الاراء
ام - 28/02/2011
رد
3
مبارك عليكم والى الامام
ام داهود - 28/02/2011
رد
4
واذا قلتم فاعدلوا مباركٌ لكل من المربيتين عبير بلحه سطل ودينا ناشف, اللتين تم اختيارهن من قبل قسم التربية والتعليم في بلدية تل أبيب, من ضمن خمسة عشر من المربين الذين يعملون في أقسام التربية والتعليم والرياضة, إلى مزيد من البذل والعطاء, سدد الله الخطى.
سعيد سطل ابو سليمان - 28/02/2011
رد
5
تهانينا تهانينا القلبية الحارة ..............للمعلمة عبير ......... ولمدرسة أجيال ........بلبقلكم ............عقبال ما نسمع عن باقي المدارس
ام احمد - 28/02/2011
رد
6
واذا قلتم فاعدلوا, مبارك لكل من المربيتين عبير ودينا, والى مزيد من البذل والعطاء
سعيد سطل ابو سليمان - 28/02/2011
رد
7
تستحق بجدارة تستحق الجائزة وبجدارة .. كل التحية لهذه المربية الفاضلة
بهاء - 27/02/2011
رد

تعليقات Facebook