اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

محمد أشقر "على المؤسسات اليافية مسؤولية رفع مطالب الجماهير الداعية إلى خطوات تاريخية"

 


صرح عضو مؤسسة الأقصى الحاج محمد أشقر ليافا 48 أن المدينة بحاجة ماسة لعدة خطوات ترتقي إلى مستوى تطلعات الشارع اليافي الداعية إلى مزيد من النشاطات الرافضة للمسيرة الاستفزازية المنوي إقامتها صباح الأربعاء القادم من قبل قطعان اليمين المتطرف في الشارع الرئيس في يافا.

وأكد أشقر في حديثه "المؤسسات اليافية عليها أن ترتقي إلى المستوى الذي يراه الشارع اليافي وهي جملة من المطالب نعتبرها ضرورية وملحة أمام هذا الانسجام التام بين الشرطة والبلدية وقطعان اليمين المتطرف شاكلة بن جيفلاي ومارزل ...".

وأضاف "عليه فإنني أضع المؤسسات اليافية أمام جملة من المطالب اعترف الشارع اليافي أنها مطالبه وهي :

1-الإعلان عن إضراب عام احتجاجاً على هذه المسيرة الاستفزازية يوم الأربعاء القادم تشمل كافة مناحي الحياة في المدينة.
2- الدعوة إلى اجتماع طارئ لبلورة خط واضح توافقي بمشاركة أوسع شراح المدينة من عامة الناس لدراسة خطورة هذه الممارسات العنصرية والطريقة السليمة للتصدي لها.
3- الخروج إلى الشارع صبيحة يوم الأربعاء والتظاهر ورفع المصاحف والأعلام الفلسطينية.
4-على الكنائس أن تقرع أجراسها وعلى المساجد أن تصدح بالآذان وبالقرآن والتكبير.

وقال أشقر "إننا ومن منطلق حرصنا على ان لا يستفزنا أحد وسلامة المدينة والمحافظة على الحياة الكريمة في يافا وكرامتنا ندعو كافة المواطنين إلى الحذر، واليقظة ،وان لا يتوان الفرد منا في التقاعص في حمل آمانة الدفاع عن المدينة و التصدي لهؤلاء القطعان من الفاشيين والعنصريين ممن يشتهون العبث بكرامتنا وحياتنا ،لبث سمهم العنصري في إقامة تظاهرة وسط مدينة عربية"...
وأردف :" على سكان المدينة الخروج إلى الشارع وإسماع كلمتهم الرافضة لعدم دخول هؤلاء الشذاذ إلى المدينة ،هذا يوم تاريخي وعلى السكان ان يبادروا بان تسجل في سجلاتهم شرف الوقوف والتصدي لهؤلاء القوم..". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا بتمنا انو اناس تصحا ونكون يد وحدة انشاء اللة
اوخت مسلمة - 28/02/2011
رد
2
نار حمرة يجب ان نشعل يافا نار حمرة جمر على هؤلاء ونطاردهم حارة حارة وشارع وشارع وزنغة زنغه وفرد فرد
قذافي يافا - 28/02/2011
رد
3
مزلولين כל הכבוד לאבו גאזי (بارك الله فيك) בא לי פעם אחת ש(الحركه الجنوبيه) תייצג את הדעות שלנו תמיד הפוך על הפוך תגידו לי מה הסיפור שלכם תמיד אנחנו יוצאים ללא כבוד ומושפלים די אתם מייצגים את המעתים שביפו.ואני לא יודעת מי בחר בכם ומתיי עשיתם בחירות. כשאני רואה את הדרך שבה אתם הולכים מצער אותי אתם פשוט מחלקים את העם לשני קבוצות קבוצה קטנה מאוד וקבוצה גדולה בגללכם אנחנו חלשים וללא ביטחון עצמי (مزلولين)
חו. ר - 28/02/2011
رد
4
ويل للعرب من شر قد اقترب مقترحات جيدة اتمنى ان تنضم الحركة الاسلامية الجنوبية وتحمل هذا الكلام قولا وعملا وتضع يدها بيد الحركة الشمالية ليكون هذا اليوم خطوة من جملة "الخطوات الحثيثة لتوحيد الصف الاسلامي في يافا"
متحلّف لمارزل - 28/02/2011
رد
5
كلام سليم ابو غازي ونحن نؤيد رأيك
مش مهم - 27/02/2011
رد

تعليقات Facebook