اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: الشرطة تهدم مبان وتعثر على كميات من المخدرات وتعتقل مشتبها

افاد المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، أن شرطة اللد نفذت يوم أمس الاثنين عددا من عمليات الهدم بحق مبان غير قانونية في عدة مجمعات سكنية في اللد. 

 

بالإضافة إلى ذلك، قام عناصر الشرطة بتفتيش احد المجمعات وعثروا على مادة يشتبه في أنها مخدرات من نوع الهيروين تزن حوالي كيلو، وألقت القبض على أحد السكان المحليين في الثلاثينيات من عمره لاستجوابه، وفي النهاية تم سجنه.

 

وتابع البيان "ستواصل شرطة إسرائيل بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون المدنية العمل في كل مكان وفي أي وقت لمكافحة ظاهرة البناء غير القانوني ولضبط سيادة القانون".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اعتقد ان اخونا هشام من مصر يقصد ان لا ننشر ما يبرر افعال المحتل . يعني لا نعطيهم مبرر ، ونظهر بمظهر سيء. بالعكس هو معه حق . وكأنهم بوجود مخدرات وغيرها يبررون لانفسهم وكأنهم هم اهل الاخلاق والقيم وهم ابعد عن القيم والأخلاق بعد المشرقين. ونحن فعلا ضحية اجرامهم وارهابهم.
الى سامح - 16/01/2024
رد
2
ليش خطأ نشر اخبار تفضح صورة الاحتلال؟ معنى كلامك خطأ تنشر الجزيرة فظائع الاحتلال في غزة!! ومعنى كلامك فضح اعمال الهدم والقتل خطأ.!
سامح من اللد إلى هشام - 16/01/2024
رد
3
خطأ كبير ان ينشر موقع عربى هذه الاخبار الاجرامية لشرطة الاحتلال مع نشر مبرراتها الكاذبة . فهذه البيوت هى بيوت مواطنين فلسطينيين بنوها بأموالهم وسقطوا ضحية سعار هدم بيوت العرب . احرق الله الصهاينة وطهر منهم ارض الانبياء
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 16/01/2024
رد

تعليقات Facebook