اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: استقالة عضو بلدية من الائتلاف البلدي رداً على مسيرة إحياء ذكرى هبّة الكرامة

 
أفاد مراسل يافا 48 أن عضو بلدية اللد "هدار ميلر" أعلنت عصر اليوم الجمعة عن استقالتها من الائتلاف البلدي رفضاً لتنظيم المسيرة الصامتة في مدينة اللد، والتي أقيمت ظهر اليوم احياءً للذكرى الثالثة لهبّة الكرامة.
 
وكتبت عضو المجلس البلدي هدار ميلر "يُمنع الجلوس مع مؤيدي الارهاب في الحكومة، كذلك في المجلس البلدي، عزيزي رئيس البلدية، أعلمك أنني سأستقيل من منصبي، أنا لست مستعداً للتواجد في ائتلاف مع أعضاء مجلس يدعمون الارهاب وتقديم موسى حسونة المتورط في الارهاب بيده والمشاركة في موكب يشجع جوهره على المزيد من أعمال الشغب في المدينة، ويمجد الفظائع التي مررنا بها هنا، ويؤسفني جداً أن يكون موقفكم هو قبول كلامهم ومشاركتهم" حسب كلامها.
 
يشار الى أن اللجنة الشعبية في مدينة اللد نظمت ظهر اليوم الجمعة مسيرة صامتة جابت شوارع المدينة احياءً للذكرى الثالثة لهبّة الكرامة، وللمطالبة بمحاكمة قتلة الشهيد موسى حسونة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مع القلعه والصرماي
يافا - 26/05/2024
رد
2
مع السلامه
لداوي - 25/05/2024
رد
3
تستقيل... الله معها. بكفينا عنصريه !!
وداد - 24/05/2024
رد
4
قمة العنصريه والاجرام . الان اصبح موسى حسونه هو المجرم وليسوا هم. قسما بالذي اخل القسم يا عرب ان لم تفيقوا ستجدون أنفسكم خارج فلسطين . وسيجدون مبررات للإرهاب. يحاولون قلب الطاوله عليكم بكل القوه .فوقوا بقه
مصري - 24/05/2024
رد

تعليقات Facebook