اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد 3 سنوات .. اطلاق سراح شاب من اللد اُعتقل في أحداث هبّة الكرامة

 
أفاد مراسل يافا 48 أن المحكمة قررت اليوم الخميس اطلاق سراح الشاب اللداوي اياد المراحلة الى الحبس المنزلي وذلك بعد مرور 3 سنوات على اعتقاله في أحداث هبّة الكرامة التي اندلعت في مايو 2021. 
 
وكانت الشرطة قد اعتقلت الشاب و6 آخرين من مدينة اللد وتم اتهاهم بالضلوع في قتل مواطن يهودي في الثمانين من عمره، الا أن طاقم الدفاع عن الشاب والمكون من المحامي وليد كبوب ومحامٍ آخر، تمكنوا من اقناع هيئة المحكمة التي أخلت ساحة الشاب من قضية تعتبر الأكثر صعوبة واستعصاءً في قضايا اعتقالات شباب الداخل الفلسطيني على خلفية احداث هبة الكرامة، فيما أبقت على اعتقال ستة شبان آخرين.
 
وقال المحامي وليد كبوب في حديث ليافا 48 "في سابقة قضائية مهمة جداً، لا سيما في ظل الأحداث والحرب التي تعصف في البلاد، وفي واحد من أصعب ملفات وقضايا هبّة الكرامة، استطعنا اقناع هيئة المحكمة أن موكلهم لم يشارك في هذه الحادثة، وليس له علاقة بها، برغم من كل الصعوبات والتحديات والدلائل، حيث سيتم اطلاق سراحه الى الحبس المنزلي بعد مرور 3 سنوات على الحادثة".
 
يشار الى أن الشاب تم اعتقاله برفقة 6 شبان آخرين بشبهة قتل مواطن يهودي في الثمانينات من عمره خلال أحداث هبة الكرامة بمدينة اللد عام 2021. 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحمد لله على خروجك بالسلامة
ال صوالحه - 14/06/2024
رد
2
حمدلله عالسلامه
اللد - 13/06/2024
رد

تعليقات Facebook