اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد ساعات على اختفائه .. العثور على جثة الشاب قاسم أبو القيعان في بحر يافا

 
أفاد مراسل يافا 48 أن طواقم الإنقاذ وبمساعدة أهالي يافا تمكنوا ظهر اليوم الثلاثاء من العثور على جثمان الشاب قاسم زياد أبو القيعان من حورة في النقب، وذلك بعد ساعات من اختفاء آثاره على شاطئ بحر المحمودية في مدينة يافا. 
 
وقد تم العثور على الشاب قرب آخر مكان شوهد فيه بالقرب من شاطئ المحمودية، حيث تم انتشاله من مياه البحر، وقامت الطواقم الطبية بالإعلان عن وفاته ونقله الى المستشفى. 
 
يشار الى أن عدد من أهالي يافا والصيادين وعدد من الغواصين شاركوا في عمليات البحث عن الشاب، والتي انطلقت مساء أمس الاثنين واستمرت حتى ظهر اليوم.
 
موقع يافا 48 يتقدم بأحر التعازي وخالص المواساة من عائلة أبو القيعان في النقب، بوفاة ابنهم الشاب قاسم، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ... انا لله وانا اليه راجعون.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي آلعظيم الله يرحمه اللهم منزلاً مباركاً ، وانت خير منزلين ، اللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين ،اللهم اجعل قبره روضة منّ رياض الجنة ، ولا تجعله حفرة من حفر النار ،اللهم افسح له في قبره مد بصره ،وافرش قبره من فراش الجنه . اللهم انه في ذمتك وحبل جوارك ،فقه فتنة القبر ،وعذاب النار ، واغفرله وأرحمه وادخله فسيح جناتك . غفر الله له ولجميع امواتنا المسلمين أجمعين وعظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم.
يافا - 18/06/2024
رد
2
الله يرحمه
شادي - 18/06/2024
رد
3
الله يرحمك
مصروع يافا - 18/06/2024
رد
1
مصروع مين وناس نيمين المصريع هيهم ب طاصو نيمين
يافا - 18/06/2024
4
*البقاء لله وحده*اللهم ارزقة لذة النظر الى وجهك الكريم اللهم ارحمه برحمتك يا الله شفعاة حبيبنا وشفيعنا المصطفى سيدنا نبيينا محمد صلى الله عليه وسلام اللهم الفردوس الاعلى يا رب العالمين.والله كتير صعبة فقدن الحبيب اللهم الصبر
مسلمة - 18/06/2024
رد
5
الله يرحمه ويغفرله انا لله وانا اليه راجعون
المشناقة للجنة - 18/06/2024
رد

تعليقات Facebook