اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس: أجواء صيفية وانخفاض الحرارة

 
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، اليوم السبت، مع بقائها فوق معدلاتها بقليل، وتتراجع وطأة الحر بحيث يتحول الطقس إلى أجواء صيفية عادية خلال ساعات النهار وتظهر كميات متفرقة من السحب المنخفضة خاصة صباحًا، وتنشط الرياح على فترات، وخلال ساعات المساء يكون الطقس رطبًا ولطيفًا، ويميل قليلاً للبرودة فوق أعالي الجبال في وقت متأخر من الليل.
 
الأحد: يبقى الطقس صيفيًا عاديًا حارًا نسبيًا إلى حار وصافيًا إلى غائمٍ جزئيًا خلال ساعات النهار، ولطيفًا خلال ساعات المساء والليل، ويحتمل سقوط رذاذ في الساحل الشمالي، وتنشط الرياح على فترات، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى قريبة من معدلاتها.
 
الإثنين: ترتفع درجات الحرارة لتصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 4 درجات، ويكون الطقس حارًا في الجبال إلى حارٍ جدًا في بقية المناطق خلال ساعات النهار، ولطيفًا إلى معتدلٍ خلال ساعات المساء والليل، وتنشط الرياح على فترات متباعدة.
 
الثلاثاء: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تستمر فوق معدلاتها العامة بحدود 4 درجات، ويكون الطقس حارًا خلال ساعات النهار فوق الجبال حارًا جدًا في بقية المناطق ولطيفاً خلال ساعات المساء والليل.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook