اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المثليّة ترفرف فوق حي العجمي والجبلية..!أليس شعاركم إحترام عادات الأقلية؟! يا تجّار الإنسانية!

وصل موقع يافا 48 منذ عدة أيام رسائل امتعاض واستنكار لما ظهر فجأة من علم المثليّة يرفرف فوق ربوع حيي العجمي والجبلية مستفزأ بذلك عادات وتقاليد سكان الأحياء العربية في يافا.وذلك لما يمثله هذا العلم من إنحلال خلقي بالنسبة لمعتقدات الغالبية الساحقة من الأهالي في المدينة.

وقد ظهر علم المثليّة يرفرف فوق بيت السفير الفرنسي ( بيت عائلة عبد الرحيم المسلوب في حي العجمي عام 1948).وهو بذلك يستفز مشاعر الاف السكان القاطنين الاحياء المذكور وقد تلق الموقع عشرات الرسائل من نزلاء المنطقة في أيام العيد بطلب ضرورة التوجه للسفير الفرنسي الذي يحمل في معتقداته ومعتقدات دولته التي يمثلها ضرورة احترام مشاعر وعادات وتقاليد المجتمعات فضلا عن احترام عادات الأقليات. شعار تتشدّق به الدول المتحضرة! والدول التي تتغنى بضرورة احترام مشاعر الإنسانية عموما.

وقد قال محمد الذي يسكن في شارع فلنسية بحي العجمي ليافا 48 :"  السفير الفرنسي يعلم حساسية موضوع المثليّة لدى شعوب المنطقة. كان حليا به أن يراعي مشاعر الأهالي في الحي المذكور. تصوروا لو أننا رفعنا علم فلسطين مثلا فوق بيوتنا لهاجمتنا الشرطة وكافة أذرعها وتعرضنا لملاحقة واعتقال..."فإذا كان رفع علم فلسطين ممنوع أو مخالف للقانون على حد قولهم . لماذا يسمح لعلم يمس مشاعر شعوب الشرق الأوسط دون مراعاة أقلها حساسية الموضوع ..

وأكد :" علم للشواذ يُترك يرفرف مع ما يحمله على العلم من إنحلال وأفكار شاذة ضد الفطرة وضد الإنسانية وضد الاخلاق والدين" هذا يركد أنهم يعيشون في عالم يسوده قانون الغاب لا يراعي احترام دين او عادات او ثقافة غيرهم.

وأضاف محمد:" أبلغ من العمر 33 عاما وانا اسكن حي العجمي في يافا. لم نتعرض لأحد. نحترم الجميع ونحترم كل من حضر إلينا لعيش بيننا، لكن نذكر سعادة السفير أن ثقافته تحتم عليه احترام مشاعر الناس. وإحترام عاداتهم هو جزء أصيل في شعاراتهم الجوفاء التي سطحونا بها. لماذا عندما يصل الامر للعرب والمسلمين واليهود المتدينين يتوقف الاحترام؟! أليست شعاراتهم إحترام الغير وثقافة الغير جزء أصيل في مفهوم الغرب؟! وإذا كان الغير عرب او مسلمين وغيرهم تُنف كل تلك المفاهيم الإنسانية؟!!!! الغير هو نحن السكان أيها  الضيف من باب  أولى يا تجّار الإنسانية !

 

المثليّة ترفرف فوق حي العجمي والجبلية..!أليس شعاركم إحترام عادات الأقلية؟! يا تجّار الإنسانية!
المثليّة ترفرف فوق حي العجمي والجبلية..!أليس شعاركم إحترام عادات الأقلية؟! يا تجّار الإنسانية!
المثليّة ترفرف فوق حي العجمي والجبلية..!أليس شعاركم إحترام عادات الأقلية؟! يا تجّار الإنسانية!

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كله ولا زعلك عندك في بدوار الساعة وين ابو العافية على ايدك اليمين دار عربية بتهبل من الدور الي كانت مقفولة وصحابها مهجرين اخدوها اليهود وفتحوها مدرسة ثناوية للمثليين وفيها طلاب يهود وعرب من اهل ٤٨ والمعلمين براعوا مشاعرهم عشان اهل الطلاب والمجتمع مش متقبلهم المجتمع العربي لانه المجتمع والاهل اليهودي متقبل وبدعم وبشجع .بلد بتقبل منك كل المعاصي الي حرمها رب العالمين .قولت قبل هييييك بلد التعرصة والشرمتة
يا رب اقم الساعة - 26/06/2024
رد
2
اكثر من 15% في يافا صارو مثلية ومن عائلات معروفة
مجهول - 26/06/2024
رد
3
يعمي في مدرسه نفتحت قبل سنه ليهود وعرب وفي روضه تابعه لنفس المدرسه اغلب الطلاب بالمدرسه اهليهم مثليين بالروضة صغار مايفهمون بالمدرسه التلاميذ بالصف الأول في بعض منهم انتبه وسأل ابوه في ولد عنده إباء ٢ وبنت عندها اميتين كيف وليش ابو الولد طلع ابنه من المدرسه اصحو اعرفوا وين بتحلو ولادكم
امه الله - 25/06/2024
رد
4
دولة قرف بقرف... يخسسسسس !!؟؟
سليم - 25/06/2024
رد
5
إلى الأخ ابن يافا الذي يقول ان المثليين بحالهم ...هؤلاء ليسو بحالهم لأنهم مرض متفشي ومعدي فينخر يالاخلاق ويفسدها
ليلى - 25/06/2024
رد
6
تشجع اسرائيل هذا الاتجاه لانها عصابة من الشواذ واشباه الرجال وتريد ان يسقط الفلسطينيون فى نفس الحفرة .ويهتم نتانيهو بذلك ليغطى على فضيحة ولديه الشاذين .
هشام عبد الرءوف -عاشق فلسطين وشعبها العظيم - 24/06/2024
رد
7
مش عربنا باعو البيوت لا الهم ويلا بأجروج الا لاالهم وحياة الله سمعتها بسمع داني انا بأجرش لا عرب بس لا يهود خلينا ساكتين احسن ما عربنا الي جابوهم ع يافا هلاء جايين تشكو على العلم قبل العلم كتير من شبابنا صارو منهم والاهل ساكتين الله يستر من الي جاي . العرب ما دبحنا الا الكراسي والمصاري والطمع هاي حقيقتنا . اظ معناتو منستاهل كل الي بصير فش قدوة عنا كلهم كلاب مال صارو
منيح - 24/06/2024
رد
8
وما دام صح النوم يا اهل يافا ،والعلم صرلو سنوات ،ليش ساكتين ! وليش مش محتجين! الهدف القضاء على الأخلاق والدين . احذروا وانتبهوا لاولادكم . وحسبنا الله ونعم الوكيل
لد - 24/06/2024
رد
9
عنجد صباح الخير . طيب مهو هدا العلم النجس برفرف صرله اكم سنه في العجمى . هلا جايين تحكو ؟ زي ما حكا اخونا الي قبلي في التعليق .اكتر جيرانا اليهود الي في العجمى هم مثاليين ذكر مع اخوه الذكر . وانثى مع اختها الانثى . لسه يكونو جيران زي هدول .ولا يكون مسطوتنين . هدول المثالييين لا بكشو ولا بنشو . بحالهم . هي اصلا اصلا البلد راحة كفكم عليها . بكرا بس يخلصو مع غزة والضفه والبلاد العربيه . راح يتفضولنا .ويشتغلو شغلهم فينا . هدا اذا ضلو .
ابن يافا - 24/06/2024
رد
10
في هبل بلخبر العلم برفرف بيافا اكم من سنه صح النوم كل جيرنا مثلين هلا تزكتو تحكو جيران الجامع الجبليه الاغلبيه برفرف العلم بلبلكين صح النوم
يافا - 24/06/2024
رد
11
ما فش ديانة الاهية لا الاسلام ولا دين اليهود ولا المسيحية يتقبل الشذوذ( مش مثلية). في ديانة اسمها ديموكراطية وهي ديانة تناقض ضد كل ديانة ربانيةالاهية.
ايمان - 24/06/2024
رد

تعليقات Facebook