اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لوائح اتهام ضد 3 مشتبهين من يافا وحولون بسرقة دراجات بعد خداع أصحابها

 
أفاد المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، أن الشرطة ألقت القبض على 3 مشتبهين من يافا وحولون قاموا بسرقة دراجات نارية وكهربائية عن طريق الخداع، بعد أن قدموا أنفسهم كمشترين محتملين، حيث تم توجيه لوائح اتهام ضدهم.
 
وتابع البيان "بحسب الشبهة، فإن الطريقة التي استخدمها المشتبه بهم، هي تحديد مكان الضحايا الذين عرضوا دراجاتهم للبيع عبر الانترنت في منطقة غوش دان، بعد ذلك قاموا بالترتيب للقاء البائع من اجل إتمام عملية الشراء، وخلال العملية يقوم احدهم "قاصر من سكان بات يام ليس لديه رخصة قيادة" بأخذ الدراجة لاختبار قيادة، ويعطي الدراجة في نقطة نائية لعضوي الفرقة - من سكن يافا، الذين يعملون على اخفائها، وفي احد الحوادث عرض المشتبه بهم على الضحية إعادة شراء الدراجة".
 
وأوضح البيان "التحقيق الذي بدأ بشكوى تلقتها الشرطة، قاد محققين من قسم الشباب في شرطة يافا وحولون الى تحديد هويات المشتبه بهم الثلاثة، وتم القاء القبض عليهم وبعد اجراء تحقيق شامل، تمكنت من ربط المشتبه بهم في 7 حوادث مزعومة لسرقة دراجات".
 
واختتم البيان "في نهاية التحقيق، تم تشكيل بنية للأدلة ضد المشتبه بهم، وقدمت وحدة الادعاء في منطقة تل ابيب لوائح اتهام ضد المشتبه بهم الثلاثة".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لماذا لاتذكرون ان كان هؤلاء فلسطينيين ام يهودا .
هشام عبد الرءوف -عاشق فلسطين وشعبها العظيم - 27/06/2024
رد
2
للاسف في هادي الدوله السارق وبياع السموم هو العايش لازم نوخد القانون لايدنا وهيك بنحلها
اه يا حنان - 27/06/2024
رد

تعليقات Facebook