اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مظاهرات واسعة، عائلات المحتجزين لـ نتنياهو: نشعر بالأمل.. لا تكسر قلوبنا

خرج آلاف الإسرائيليين مساء اليوم السبت، للمشاركة في مظاهرات تطالب بعودة المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة واستقالة حكومة بنيامين نتنياهو، وذلك على خلفية التقدم في المفاوضات بين حركة حماس وإسرائيل.

وأعلن منظمو التظاهرة الأسبوعية المناهضة لحكومة بنيامين نتنياهو في تل أبيب أن احتجاج الليلة سيكون مخصصا للمطالبة بالتوصل إلى اتفاق، ودعوا الإسرائيليين إلى الانضمام إلى احتجاج أهالي الأسرى.

 
وأصدرت عائلات المحتجزين الإسرائيليين بيان حول التقدم في المفاوضات للتوصل إلى اتفاق، جاء فيه: “هذا هو اليوم الـ 274 الذي يتم فيه احتجاز أفراد عائلتنا الحبيبة في الجحيم في غزة”.

وقالوا: "للمرة الأولى منذ عدة أشهر، نشعر بالأمل. للمرة الأولى، نشعر جميعا أننا أقرب من أي وقت مضى لاستقبال أحبائنا، هذه فرصة لا ينبغي تفويتها".

وتوجهوا إلى رئيس الوزراء: "نتنياهو، لقد رأينا كيف تقوم مرارا وتكرارا بتخريب الصفقات في لحظات الحقيقة. لقد تحطمت قلوبنا إربًا في كل مرة. إياك أن تجرؤ على كسر قلوبنا مرة أخرى. نحن لسنا مستعدين لسماع المزيد عن عامل أمني أو سياسي، من واجبكم إعادة جميع المواطنين الذين تخليتم عنهم".

ومن المنتظر أن تنطلق غدا فعاليات احتجاجية في عموم إسرائيل اعتبارا من ساعات الصباح وعلى مدار اليوم تحت عنوان "يوم المقاومة". وستأتي الذروة في المساء بمسيرات احتجاجية ومظاهرات في مقر الهستدروت وفي شعار بيغن في الكريا في تل أبيب، ومع مسيرة إلى منزل نتنياهو الخاص في القدس.
مظاهرات واسعة، عائلات المحتجزين لـ نتنياهو: نشعر بالأمل.. لا تكسر قلوبنا
مظاهرات واسعة، عائلات المحتجزين لـ نتنياهو: نشعر بالأمل.. لا تكسر قلوبنا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook