اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إعلامي سعودي يزور "إسرائيل" ويكشف نوايا ابن سلمان

أجرى الإعلامي السعودي "عبد العزيز الخميس" مقابلة مع صحيفة "غلوبس" الإسرائيلية التي احتفت بتواجده في "إسرائيل"، ومشاركته في مؤتمر هرتسليا الدورة الحادية والعشرون لمعهد السياسات الاستراتيجية IPS في جامعة رايخمان.
 
وقال "الخميس" للصحيفة الإسرائيلية إن ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان يحتاج إلى "إسرائيل" في خططه في البحر الأبيض المتوسط ولن ينجح بدونها.
 
وقال أيضاً خلال اللقاء، إن "7 أكتوبر نتج عن صفقة التطبيع السعودية-الإسرائيلية المترقبة" مضيفاً أن "الاعتراف بإسرائيل أمر منطقي" بحسب تعبيره.
 
ويرى الإعلامي السعودي أن "نشر قوة حفظ سلام سعودية في غزة ما بعد الحرب أمر غير مرجح".
 
يذكر أن صحيفة غلوبس الإسرائيلية احتفت بتواجده "الخميس" في "إسرائيل"، ولكونه لم يتردد منذ اليوم الأول من حرب إسرائيل على غزة بإلقاء اللوم على حمـاس.
 
إعلامي سعودي يزور إسرائيل ويكشف نوايا ابن سلمان

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ماذا تريد تعليق بني سعود اصولهم يهود بريطانيا أعطتهم أسماء عربية وكل الخليج هكذا ليحكموا عشائر في الصحراء واول واحد بصم لبريطانيا بإعطاء فلسطين للصهاينة هو سعود وهكذا الخليج كله توارث كان بالخفاء الان بالعلن والان يطلبون من الكيان الإسرائيلي القضاء على غزة وكل فلسطين وهم يمدون الكيان بالاموال والسلاح
غول ابو طارق - 10/07/2024
رد
2
حسبنا الله والنعم الوكيل السعودية اطهر ارض وانجس قوم
يافوي حر - 09/07/2024
رد
3
زي ما قالوا .. السعوديه...اطهر ارض وانجس قوم... يخسسسس!!
نوال - 09/07/2024
رد
4
نوايا الاسرة المالكة فى السعودية مكشوفة ومشبوهة .والدليل على ذلك ان الاسرة المالكة التى تركت الحر يقتل اكثر من 1700 حاج اشفقت على اسرائيل وساهمت فى اقامة جسر برى لنقل البضائع الى اسرائيل بعد توقف الملاحة فى قناة السويس . ونكر ماقالته الاخت منى اللعنة علي الاسرة المالكة التى تقود الشعب السعودى الى الدمار.
هشام عبد الرءوف -عاشق فلسطين وشعبها العظيم - 09/07/2024
رد
5
عار على الأمه العربيه... !!؟؟
سناء - 09/07/2024
رد
6
لعنة الله عليك..وعلى كل السعوديين الخونه... حسبنا الله ونعم الوكيل..!!
منى - 09/07/2024
رد
7
مقرف عميل حسبي الله ونعمه الوكيل ما دامكم عاملين صلح من تحت الطاولة ويتزوروا اسرائيل الك دوله اسلاميه حسبي الله ونعمه الوكيل فيكم خساره فيكم الأرض المقدسه والكعبه ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم . لكان كيف بتأخدوا اسعار باهظه على العمره والحج وعاملين فيها انكم بتدعوا للمسلمين الله بتولاكم ان شاءالله كل كلب بجيه يوم
يافاوي - 09/07/2024
رد
8
بن سلمان صهيوني الأصل اهل سلول صهاينه كلهم كلاب حسبنا الله ونعم الوكيل
يافاوي حور - 09/07/2024
رد
9
كل واحد ادري بنفسه وببلده الدين لله والأرض للجميع اقتراحكم يعود لكم والله المستعان ربنا خلقنا وهو يتولانا
امه الله - 09/07/2024
رد

تعليقات Facebook