اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أسعار التأمين الشامل على السيارات ارتفعت بنسبة 18%

 
تشير المعطيات ان اسعار التأمين الشامل على السيارات، في البلاد، ارتفعت خلال النصف الأول من عام 2024 بنسبة 18%.
 
وسُجل هذا الإرتفاع مقارنة بالنصف الثاني من عام 2023، بحسب المعطيات التي نشرها موقع ووبي. كما تظهر المعطيات أن التأمين الإلزامي ارتفع بنسبة 8% مقارنة بالنصف الثاني من العام الماضي.
 
خلال النصف الأول من العام الحالي، طرأ ارتفاع بنسبة 6.5% في أسعار بوليصات التأمين الشامل على السيارات في إسرائيل. ومقارنة مع العام السابق، فهذه قفزة بنسبة 18% في الأسعار، وارتفع التأمين الإلزامي مقارنة بالنصف الثاني من عام 2023 بنسبة 8%.
 
وقد نشر موقع Wobi مقارنة حول خدمات التأمين، اليوم، حول ملخص النصف الأول من عام 2024 في تأمين السيارات (الشامل + الإلزامي). ويتضمن المؤشر تحليل بيانات ضخمة لجميع البوليصات المؤمن عليها من خلال Wobi، من بين عروض عشر شركات تأمين، ويتحقق من تقلبات الأسعار فيها.
 
وأجرى الاختبار قسم البحث والتحليل في شركة Wobi، ويبدو أنه بسبب الارتفاع بنحو 2% المسجلة في يونيو، كان هناك ارتفاع بنحو 6.5% في أسعار بوليصات التأمين على السيارات في الأشهر الستة الماضية.
وما تزال الفوارق بين شركات التأمين كبيرة، حيث يصل الفارق بين العرض الأول (الأرخص) والعرض الثاني إلى نحو 546 شيكل. الفرق بين العرض الأول (الأرخص) والعرض الأخير (الأغلى) هو حوالي 4,305 شيكل.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هو ضل شي ما ارتفعت اسعارو... !!!؟؟؟..
عجبي - 11/07/2024
رد

تعليقات Facebook