اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: إصابة متوسطة لرجل باطلاق نار في حي شنير

 
أفاد مراسل يافا 48 أن حادثة اطلاق نار وقعت صباح اليوم الأربعاء في حي شنير بمدينة اللد، وقد أسفرت عن إصابة رجل في أواخر الثلاثينات من عمره بجروح وُصفت بالمتوسطة.
 
وقد تم نقل المصاب ذاتياً الى مستشفى اساف هروفي لتلقي العلاج، وتم ابلاغ الشرطة التي وصلت الى المكان وفتحت تحقيقاً في ملابسات الحادث وحيثياته.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ضالم
شنير - 17/07/2024
رد
2
شاطرين....استمىوا... استمرو يا للخزي والعار... !!ا
لولو - 17/07/2024
رد
3
عالم متوحشه الله يرحمه
סנא מחמיד - 17/07/2024
رد
4
من لا يملك رؤيا لا يحدثني عن التحسين وأن يقود إلى الأمن والأمان. منصور عباس درس الوضع ونظر بنفسه وتشكل في ذهنه تصور وبناء على ذلك وضع خطه عمل وهو يقوم بتحديثها وتحسينها. أما قيادات أغلب باقي التيارات فلا تبدل ولا تغير وتخشى التبديل وتحسب ذلك مبدأ. فلا تعجب عندما تراهم يحلون كنيست تلو أخرى بغض النظر عما هو متوقع. كانوا 13 وسعوا لحل الكنيست وكانوا 15 وسعوا لحل الكنيست وكانت حكومه تغير نأمل منها, وسعوا لحل الكنيست فماذا كانوا يتوقعون؟ وما كانت رؤيتهم؟ ما كان متوقعا سوى منح الفرصه لنتنياهو وسموطريتش وبن قبير. من لا يملك رؤيا لا يحدثني عن التحسين وأن يقود إلى الأمن والأمان.
من لا يملك رؤيا لا يحدثني عن التحسين وأن يقود إلى الأمن والأمان - 17/07/2024
رد
5
اصحو يا عرب هذا غاية الشرطه
بنت اللد - 17/07/2024
رد
6
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم المجرمين الله ينتقم منهم الله يتولا امورهم يا رب اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين ورده إلى أهله وذويه سالما وشل ايديديهم يا الله وجميع الدماء في عروقهم يا ودود يا كريم
مسلم ولا حرج - 17/07/2024
رد

تعليقات Facebook