اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: ضبط سلاح كلاشينكوف وذخيرة داخل مركبة

أفاد المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، قال فيه "قامت قوة من الشرطة الخاصة في محطة اللد، بالتعاون مع وحدة الكلاب البوليسية بنشاط استباقي في مدينة اللد أمس، لمكافحة الاستخدام غير القانوني للأسلحة وحيازتها من قبل العناصر الاجرامية في المدينة".
 
وتابع البيان "اجرى عناصر الشرطة تفتيشاً لسيارة مركونة في احد شوارع المدينة، وعثروا بداخلها على بندقية كلاشينكوف وخراطيش ذخيرة".
 
وتابع البيان "تم نقل السلاح والمضبوطات الى مختبرات الشرطة لاستخراج مزيد من الأدلة".
اللد: ضبط سلاح كلاشينكوف وذخيرة داخل مركبة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بكفي قرف...!
ولاء - 19/07/2024
رد
2
منصور عباس درس الوضع ونظر بنفسه وتشكل في ذهنه تصور وبناء على ذلك وضع خطه عمل وهو يقوم بتحديثها وتحسينها. أما قيادات أغلب باقي التيارات فلا تبدل ولا تغير وتخشى التبديل وتحسب ذلك مبدأ. فلا تعجب عندما تراهم يحلون كنيست تلو أخرى بغض النظر عما هو متوقع. كانوا 13 وسعوا لحل الكنيست وكانوا 15 وسعوا لحل الكنيست وكانت حكومه تغير نأمل منها, وسعوا لحل الكنيست فماذا كانوا يتوقعون؟ وما كانت رؤيتهم؟ ما اللذي كان متوقعا سوى منح الفرصه لنتنياهو وسموطريتش وبن قبير. من لا يملك رؤيا لا يحدثني عن التحسين وأن يقود إلى الأمن والأمان. وعندما كانوا 13 فحلوها ماذا كانوا يتأملون بعد أزمه التنواب؟ وماذا كانوا يتأملون عندما حلوها وكانوا 15؟ إن كانت القياده بلا رؤيا فتلك مصيبه وإن كانت الرؤيا عبثيه أو تهجميه على من يعمل بحق فالمصيبه أكبر.
إلى ما نرنوا؟ - 18/07/2024
رد

تعليقات Facebook