اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إطلاق اسم فاتن زيناتي على المركز الجماهيري في مدينة اللد

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن بلدية اللد، جاء فيه " في لفتة إنسانية خاصة، قررت بلدية اللد تبني اقتراح رئيسها، المحامي يائير رفيفو، وتغيير اسم المركز الجماهيري "شيكاغو" ليحمل اسم شخصيتين لداويتين شغلتا منصب المدير العام للمركز الجماهيري، وهما المرحومان فاتن الزيناتي وبن تسيون غفعوني، وسيتم إقامة حفل إشهار الاسم يوم الاثنين الموافق 29.7.24.
 
ويأتي هذا القرار تخليدًا لذكرى المرحومين اللذين منحا المدينة بشكل عام والمركز الجماهيري بشكل خاص عشرات السنوات من العمل والعطاء، حيث برزا معًا وكل واحد بشكل منفرد بتفانيهما في العمل من أجل المجتمع والجمهور اللداوي.
 
وعللت البلدية قرارها هذا برغبتها في تخليد أسماء الشخصيات اللداوية المتميزة والتي كرست أعوامًا كثيرة من حياتها في العمل الجماهيري ومن أجل تقريب وجهات النظر بين كافة أطياف المدينة وزرع روح التسامح والعطاء والعمل بتفانٍ تام من أجل مدينتهما وخاصة من أجل الجيل الشاب والأطفال.
 
رئيس البلدية المحامي يائير رفيفو أشاد بالقرار قائلًا: "اليوم نعيد لشخصيتين لداويتين القليل من عطائهما للمدينة والمجتمع. خاصة وأن الاثنين كانا يعملان بشكل دائم ومستمر من أجل التعايش والتسامح وتوطيد العلاقات بين أبناء المدينة الواحدة من المجتمعين العربي واليهودي."
إطلاق اسم فاتن زيناتي على المركز الجماهيري في مدينة اللد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمهم ويحسن اليهم
دينا الولو - 25/07/2024
رد
2
كل الاحترام والتقدير…. الله يرحمها
اللد - 24/07/2024
رد

تعليقات Facebook