اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

“أكبر كذبة وأحقر وصف”.. الشيخ كمال يكتب عن مجزرة صلاة الفجر في غزة

 
نشر الشيخ كمال خطيب عبر حسابه على منصة فيسبوك منشورًا حول مجزرة صلاة الفجر التي ارتكبها الاحتلال بدعم أمريكي فجر اليوم السبت في مدرسة التابعين وسط مدينة غزة.
 
وقال الشيخ كمال في منشوره، “أكبر كـذبة وأحـقر وصف أن تقول أمريكا عن نفسها وأن يقول عنها غيرها أنها تؤدي دور الوسيط بين إسـرائيل وبين الفلسطيـنيين في غـزة، أمريكا غارقة في دماء شعبنا وتدّعي الوساطة، أمريكا تمد إسـرائيل بالطائرات والصواريخ تـقـتل بهم شعبنا وتدعي الإنسانية، أمريكا عاهـرة وتدعي الشرف.
 
وأكمل خطيب في منشوره، “إذا كانت حكومة إسـرائيل ترتكب جرائـمها بحق المدنيين استنادًا إلى نصوص توراتية، فإن الإدارة الأمريكية تدعم وتموّل وتبرر تلك الجرائم استنادًا إلى نزعة صليبية.”
 
واختتم الشيخ كمال منشوره بدعاء ، “اللهم إن أمريكا قد استعلت علينا بقوتها على ضعفنا فأرنا فيها قدرتك يا رب العالمين، نحن إلى الفرج أقرب فأبشروا”.
 
يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب فجر اليوم مجزرة بحق النازحين في مدرسة التابعين بمنطقة حي الدرج (وسط مدينة غزة) فجر اليوم السبت، راح ضحيتها ما يزيد عن 100 شهيد وعشرات الإصابات.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام والتقدير شيخ كمال خطيب المحترم الله يكثر من امثالك وينزع الخوف من قلوب الشيوخ في البلاد ويبلشو يتحركو شوي ،نحبك بالله من يافا المحتلة
محمد - 11/08/2024
رد
2
اني استحي من الله ومن أهل غزه سمحونا
يافا - 10/08/2024
رد
3
طلنا ان امن حدا فيهم كزبين بس شعرات ‏لا حول ولا قوة إلا بالله حسبي الله ونعم الوكيل في الله فوق
خالد صقر اللد - 10/08/2024
رد
4
لاقيمة للروح الفلسطينية ..تقوم الدنيا ولاتقعد عندما يصاب يهودى بشوكة ..اللهم قد امتلات الارض جورا وظلما فارحم اخوتنا فى فلسطين وفى كل مكان وانتقم ممن يعتدى عليهم ومن يوالونهم حتى لو كانوا يحملون اسماء اسلامية.
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 10/08/2024
رد
5
منذ ثلاثين عاما وهم يقولون للناس: القدس في خطر والأقصى في خطر ولمّا صدّق أهلنا أن القدس في خطر والأقصى في خطر, وقاموا بنصرتها والوقوف معها والتضحيه لأجلها بدمائهم وأرواحهم وأطفالهم وزوجاتهم وأعمالهم ووظائفهم وبيوتهم, انزوى أصحاب شعار "القدس في خطر" وغابوا عن المشهد, وقالوا كما غيرهم: "ندعوا لكم ولن يضركم من خذلكم..."
علي أبو رزق - 10/08/2024
رد
1
والله يا عرب ويا سلام لو ادول العربيه والسلام وقفو موقف وقالو للمركان يا بتعملو سلام انتوم واسريل يظه ما بيسير سلام بنقطع علقتنه الاكن ادول الربيه مولعه حروب مع بعظ والله بعد حرب فلسطين العرب والسلام بينو ما يسو شى المظهرات في الغرب ارجل وشرف من العرب للسف الله يجيب سلام في 15.8 نشالله بينفظ اسرايل وفلسطين والله في يهود احن من العرب
الحج محمد الشمالي - 11/08/2024

تعليقات Facebook