اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد خروجه من قاعة أفراح.. مقتل ممرض في جريمة إطلاق نار بقلنسوة

قتل الشاب عبد المنان ناطور، في الثلاثينيات من عمره، جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في مدينة قلنسوة؛ مساء السبت.

وفي التفاصيل، فإن الضحية تعرض لإطلاق نار من مسافة قصيرة أثناء تواجده بعد خروجه من قاعة أفراح في المدينة.

وقدم طاقم طبي من “نجمة داود الحمراء” عمليات الإنعاش للمصاب، ثم جرى نقله إلى مستشفى “مئير” في كفار سابا لاستكمال العلاج؛ بيد أنه جرى إقرار وفاته لاحقا متأثرا بإصابته.

وقال أحد أفراد الطاقم الطبي، إن “المصاب كان فاقدا للوعي ودون نبض أو تنفس، وقد عانى إصابة اخترقت جسده، وعلى الفور قمنا بتقديم عمليات الإنعاش له ونقله بسيارة العلاج المكثف”.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وفي بلدة اللقية بالنقب، أصيب شاب (23 عاما) بجراح وصفت بالخطيرة جراء جريمة عنف.

ونقل المصاب بعد تقديم العلاجات الأولية له إلى مستشفى “سوروكا” في بئر السبع لاستكمال العلاج.

164 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

ويشهد المجتمع العربي تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، في ظل تواطؤ الشرطة الإسرائيلية، وغياب الخطط الحكومية لمكافحة الجريمة.

ومنذ بداية العام، قُتل 164 مواطنا عربيا في مناطق 48، بينهم نساء وفتيان دون سن 18 عاما، في جرائم مختلفة بينها إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.

وشهد العام الماضي تسجيل حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل في المجتمع العربي بالداخل الفلسطيني، بلغت 228 قتيلا بينهم 16 امرأة؛ علما بأنه لم يتم تقديم جناة للمحاكمة في معظم الملفات.

بعد خروجه من قاعة أفراح.. مقتل ممرض في جريمة إطلاق نار بقلنسوة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بحترم ارائكم بعيد كمان مرة الاهل الهم دور كبير بتربية اولادهم لما الولد بستغلوا تجار المخدرات ما بتجاوز عمرو العشر سنوات بيعطوا يمرق المخدر لزباينهم وبيعطوا مصاري لما الاهل بشوفوا ابنهم معوا مصاري ليش ما بسالوا ون وين جبت المصاري وهيك بتعود على تجارت المخدرات وبسير يتاجر وهلما جرا يا ناس الولادكم امانه في رقابكم راقبوهم وين بروح مين صحابوا احضنوهم بتمنالكم كل خير ان شاء الله من الصالحين ارشيدوهم عالطريق الصح اعطوهم من وقتكم ضحوا عشانهم وما تنشغلوا عنهم احنا عايشين بوقت صعب اتمنالكم كل خير الله يهدي جميع المسلمين اللهم امين يارب العالمين
عربي - 15/09/2024
رد
2
صادق بكل كلمه يا "عربي"!!
نهى - 15/09/2024
رد
3
الى الاخوة عربى وقرفان ويافوى ..لاتسرفوا فى اتهام بعضكم ..فهذه الجرائم من تدبير سلطات الاحتلال زتنفيذ المستعربين اتى يجبروكم على النزوح عن اراضيكم وتركها لليهود . وانا على ثقة انكم ستظلون منزرعين باراضيكم ولن تتركوها الا الى قبوركم . تحية لشعب فلسطين.
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 15/09/2024
رد
4
احسنوا التصرف اما الصغار تلقوهم بخير وهم كبار
سوسو اللداوية صادق العربي التربية تبدأ من البيت وقبل المدرسة. والاهالي هم نموذج لابناءهم - 15/09/2024
رد
5
برد على يفاوي العنف بيجي من البيوت احنا مش بس نلوم لجنة المتابعة بفكر في دور للاهل انهم يربوا اولادهم الطريقة الصح صحيح في بعض الناس بنتقتلوا غدر ما الهم بالاجرام احنا العرب عاطلعين بحق بعضنا هذا الاشي ما كان وقت اجدادنا كانت الناس من قبل عندها ضمير واحترام للغير احنا عايشين بوقت صراع اذا بعضهم على مصف سيارة او لازم يكون بس لالهم كائنوا ماحد ساكن الا هم لا بحترموا جار الكرامة معدومة عند جيل اليوم الاهل الهم دور كبير في تربيت اولادهم هاي امانة الشارع ما بربي ما نخلي اولادنا بالشوارع لنصف اعمارهم ما بتتجاوز ال ١٠ سنوات لو بنتقي الله ما بصير هذا الاشي يا عرب احسنوا تربايتكم بحق اولادكم هدول امانة برقابكم الواحد ما بقدر يحكي كلمة مع جيل اليوم معدومي الاحترام الله يهديهم
عربي - 15/09/2024
رد
1
كم هو غير صحيح كلامك . كم من بيت حر شريف تقي دخل بدوامة العنف ، منهم من لم يوافق ان يدفع خاوا ومنهم من لم يرضى لابنته او لاخته خطبة شاب معروف باخلاقه الفاسدة . نعم للبيت مكان مهم بتربية الابناء ، ولكن الببت غير مسؤول عن المجتمع ، من المفروض ان للمجتمع قياداته ومؤسساته فاذا كانت هذه المؤسسات فاشلة فشل المجتمع ، هل القيادات بمجتمعنا العربي ومنها لجنة المتابعة لا تعرف عائلات الاجرام ؟؟؟ هل القيادات بكل بلد وقرية لا يعرفون من هم المجرمون وناهبي الخاوا وتجار السموم في بلدتهم ؟؟؟؟ انهم يعرفونهم . هل قاموا باي خطوة لنبذهم او مقاطعتهم ، الجواب عندكم . وللاسف في كثير من الاحيان القيادات المحلية والقطرية وؤجال الدين ولجنة المتابعة تتوجه لهؤلاء لمساعدتهم بحل نزاع او استرداد حق . كم هي الحالات التي يتم بها حل نزاعات وترى المشابخ بالواجهه واكن من قام بفرض الحلول هم عائلات الاجرام . وهكذا اعطت القيادات الختم الرسمي ان هؤلاء هم فادة المجتمع الحقيقيون . فلينظر كل منا في مجتمه ليرى كيف يتعامل الناس وتتعامل القيادة ويتعامل رجال الدين مع المجرمون وتجار المخدرات وعائلات الخاوا والربا .
ابو محمود - 15/09/2024
6
حسبي الله ونعم الوكيل على كل قاتل وظالم القاتل يقتل ولو بعد حين بتشمتوا الاعداء فينا يا حوش يا كفرى
قرفان - 15/09/2024
رد
7
كل يوم جريمة قتل في المجتمع العربي وينها لجنة المتابعه لا حس ولا خبر … مجتمعنا بنزف
يفاوي - 15/09/2024
رد

تعليقات Facebook