اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الإعلان عن تشكيل لجنة انتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ17

 
أعلنت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا عن أسماء أعضاء لجنة الانتخابات التي ستدير انتخابات الهيئة في دورتها الـ17 والتي ستجري بتاريخ 2024/12/21.
 
وقد تم التشكيل وفق قرار إدارة الهيئة والذي بموجبه تم تعيين الإخوة التالية أسمائهم أعضاءً في لجنة: (المحامي رمزي كتيلات - رئيساً للجنة، الأستاذ محمد فخر، الأستاذ صالح أبو شلبية، الأستاذ محمد خيمل، السيد إسماعيل دلق).  
 
وبعد تكليف اللجنة رسمياً ستقوم بإعداد وادارة العملية الانتخابية، وتقدم كل ما في وسعها لخدمة المدينة والعمل على سلامة العملية الانتخابية بشكل كامل، حيث ستقوم اللجنة خلال الأيام القادمة بالاعلان عن تفاصيل الترشح والانتخاب من خلال بيانات عامة واعلانات لجمهور المرشحين والمنتخبين.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بما ان وضع الهيئة بهذه الدورة سيئ للغاية حتى ان الشارع اليافي لا يشعر بها ، وتكاد تكون صفر الاعمال وصفر المشاريع ولم تفعل شيئا سوى نشر البيانات الفارغة كل فترة دون اتخاذ اي خطوات عملية ارى ان اعضاء الهيئة الحالية الاربعة او الخمسة المتبقيين الذين اوصلوها لهذا الوضع وجميع الاعضاء الذين خانوا ققة الناس واستقالوا يجب عليهم عدم ترشيح انفسهم مرة اخرى واعطاء المجال لمن هم اهلا لحمل هذه الامانة .
ابو محمود - 05/10/2024
رد
2
هو ضل هيئة عشان بعد اسبوعين يستقيلو
ليش الغلبة - 04/10/2024
رد
3
يا فرحتي.. !!!!
سوسو - 04/10/2024
رد
4
على حير انشالله... !
علا - 04/10/2024
رد
5
على بركة الله ، على امل ان يرشح نفسه من يستحق ان يمثل مسلمي المدينة وليس كل من يبحث عن منصب وعن تشريف لان الهيئة هي تكليف اكثر من كونها تشربف ، فقد حان الاوان ان يكون بالهيئة من يعيد لها مكانتها بعد ان اوصلها اصحاب المصالح الى ما وصلت اليه . وللاسف اظن ان لجنة الانتخابات التي اقيمت والتي ، واقولها صريحة ، تخلو من الشباب الرائع ممن ينتموا للحركة الاسلامية الام لا تبشر خيرا وتدل بشكل واضح ما يريده البعض من الهيئة الاسلامية . نتمنى الخير كله لما يخص الاسلام والمسلمين في هذا البلد وان يبعد عنا سفهائنا والمنتفعين ، اللهم آمين .
ابو محمود - 04/10/2024
رد

تعليقات Facebook