اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جموع غفيرة تشارك في تشييع جثمان المربية القديرة عبلة أسعد عبود في مدينة يافا

 

تصوير: علي سعدي

شارك العشرات من أهالي مدينة يافا وذوي الفقيدة عبلة أسعد عبود "أم رامي" في مراسم تشييع جثمانها، حيث انطلقت الجنازة عصر اليوم الخميس من بيتها إلى كنيسة مار انطون للاتين في يافا، ومن ثم إلى مثواها الأخير في مقبرة اللاتين بالمدينة.

هذا وقد توسط الجنازة العشرات من الشخصيات التربوية والقيادات الروحية من شتى البلاد إضافة إلى مشاركة ذوي الفقيدة ومعلمي مدرسة التيراسنطا في يافا واللد معلمي مدرسة الأورثوذكسية في الرملة.

تقبل التعازي في النادي الأنطوني بعد الجنازة مباشرة وفي اليومين الثاني والثالث في نفس المكان.يشار إلى أن المربية القديرة عبلة أسعد عبود "أم رامي" وافتها المنية منتصف ليلة أمس الأربعاء.

إقرأ في هذا السياق:

يافا: المربية القديرة عبلة أسعد عبود "ام رامي" 71 عاماً في ذمة الله

يافا: مدرسة أجيال الثانوية بإدارتها وطاقمها التعليمي تنعى المربية القديرة عبلة أسعد عبود

المطران عطا الله حنا يكرم المربية عبلة أسعد في منزلها

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا اخ عبد القادر اقرا القران جيدا لتعرف من الذين يخلدون في الجنة ودوا لو ادخلوا فتدهنون
مسلمة - 14/09/2012
رد
2
تعزية عائلة أبو البدوي عمر كبوب يتقدمون بأحر التعازي لعائلة عبود لرحيل المعلمة المربية عبلة عبود أسعد إنا لله وإنا إليه راجعون
آل كبوب - 13/09/2012
رد
3
الى جنة الخلد يا أم رامي تعازينا الحارة الى زوج وأولاد وعائلة الفقيدة الغالية والمربية الرائدة والأم الغالية وإلى جميع أفراد عائلة أسعد وعبود. الأخت عبلة كانت رمزا للعطاء والتضحية. يحق لها أن تطلق عليها لقب مربية الأجيال وأي أجيال. نشهد لها بالخير والعطاء والتفاني بتربية جيل يقود مجتمعنا اليوم في يافا واللد والرملة. ام رامي غابت عنا اليوم بجسدها ولكن روحها الطاهرة ستخلد بيننا و الأجيال التي ربتها ستكون كشموع تضيئ درب الأجيال القادمة نحو مستقبل أفضل. هكذا كنت يافا وستبقى يافا تحمل فوقها رائدات وتحضن رائدات . سنخلد ذكراك يا أمي رامي في كتاب تاريخ العمالقة فإن كنا نقول أن الرجال يموتون واقفون فلك نقول الرائدات يمتن شامخات. طيّب الله ثراك وأدخلك فسيح الجنان.
عبد القادر سطل يافا - 13/09/2012
رد

تعليقات Facebook