اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم: افتتاح مهرجان الثقافة العربية في ساحات المرك الجماهيري بمدينة يافا

 اليوم افتتاح مهرجان الثقافة العربية- يافا

 

 

يفتتح اليوم في مدينة يافا  مهرجان الثقافة العربية والذي سيستمر لمدة 3 أيام من الخميس  4�2 وحتى السبت 6�2 . يشتمل المهرجان على فعاليات متنوعة وشيقة لجميع افراد العائلة، بين الساعات 16:00 – 22:00 في ساحات المركز الجماهيري بيافا‘ شارع كيدم 109 بالقرب من شاطئ بحر يافا (بين شارع ييفت والبحر).

 

سيتم في المهرجان عرض صور وأدوات وآلات تراثية بالإضافة إلى معرض للكتاب وأكشاك للأًشغال اليدوية.

 

فعاليات الأطفال ستبدأ الساعة 16:00 وتشمل ورشات رسم على الفخار والحناء وصيد الأسماك وحلي وزاوية حيوانات وزواحف ومهرجين وعروض للأطفال، حيث ستكون جميع الفعاليات مجانية.

 

أما الأمسيات فسيشارك فيها ابتداء من الساعة 19:15 كل من الفنانة نوال دبس، فرقة يافا للفنون الشعبية- دبكة، فرقة زمن، فرقة دام-  DAM، الفنانة نوران مسعود، الفنان علاء عزام، سرية الكشاف الأرثوذوكسي يافا- عرض موسيقي ودبكة، سامي فانوس- ستند اب، الفنانة منال موسى وغيرها. كما وستشارك في افتتاح المهرجان فرقة زفات لإضفاء أجواء شعبية ومرحة، وسيقوم بالعرافة الفنان الكوميدي المتألق إبراهيم سقاللة.

 

هذا ويقام المهرجان شراكة بين اللجنة الشعبية للثقافة العربية في يافا وبلدية تل-أبيب – يافا والمكملة ليافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا استمتعت في هذا اليوم
نهواند - 04/10/2012
رد
2
ווו עבד בואב אללה ירחמק מיש נאסיינק יא וורדה אללה ירחמק יג׳לי יאזלאם וואחד ביפא ויג׳על מסוואק לג׳אנא
ייי - 04/10/2012
رد
3
بلا مهرجان بلا بطيخ ما حدا إله نفس لإشي! تعبنا وملينا من حوادث القتل وقلبنا بوجعنا على الشباب. يا حسرة عليك يا احمد سكيس يا نوارة. الله يصبرك يا منى يا ام احمد ويكون بعونك على المأساة اللي انت عايشاها. الله يرحمكم يا هاني محاجنة ويا مراد سكسك.
مش مهم - 04/10/2012
رد

تعليقات Facebook