اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: حملة شعبية لمواجهة مخطط البلدية بتغيير مسار شارع كيدم الحيوي في حي العجمي


علم مراسل موقع يافا 48 أن حملة شعبية يقودها مكتب محاماة يتبع لأحد السكان اليهود في حي العجمي لمناهضة ومعارضة مخطط البلدية الذي تنوي من خلاله إغلاق مقطع من شارع كيدم (شارع 60 التاريخي) وربطه بشارع التفافي، حيث ينوي المكتب إقامة حملة جمع تواقيع من السكان المتضررين من هذا القرار والاعتراض لدى المحكمة لوقف تنفيذ مخطط البلدية.

وخلال خطة البلدية المطروحة فإنها تنوي قطع مقطع من شارع كيدم بحيث يتم ربط جزء منه بطريق التفافي جديد يبدأ من مدرسة حسن عرفة غرباً باتجاه متنزه العجمي مروراً بتجميع البيوت (عائلة أدغم وشقر) وصولاً إلى مطعم العريش البيضاء سابقاً الذي من المتوقع أن تقوم البلدية بهدمه.

وجاءت حملة المعارضة بسبب عرقلة هذا المخطط للحياة التجارية في شارع كيدم، ولما له من تغيير مسار الشارع التاريخي، الأمر الذي سيقطع صلة السياح والمارة في المقطع المذكور ومرورهم في شارع التفافي جديد بدلاً من شارع كيدم الحالي، الأمر الذي سيتضرر منه بشكل مباشر أصحاب المحال والمصالح التجارية الواقعة في هذا المقطع.

وقد بعث مكتب المحاماة برسائل لسكان حي العجمي في مدينة يافا يوضح من خلالها الأضرار التي ستعود عليهم في حال تنفيذ المخطط ويدعوهم إلى الاستعداد لمواجهته والاعتراض عليه وذلك بسبب الضرر الكبير الذي سيعود على الحياة التجارية في المنطقة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مغطرشين يعني الجماعة مبسوطين على حالهم انهم بيعرفوا سيبوهم بحالهم لعند انتخابات البلديه واهل يافا مش راح يصوتولهم
الحقيقة المرة - 05/10/2012
رد
2
ماذا فعلتم المضحك المبكي ان المصيبة اكبر انكم تعلمون وماذا فعلتم اخبورونا بالله عليكم وبالخص انكم تقبضون الاف الدولارات من الاتحاد الاوروبي تنازلزا عن الكراسي واعطوها لغيركم ولا تضحكوا علينا يا عمر ويا ابو شحادة باتفاقيات بائسة مع البلدية
مراقب - 05/10/2012
رد
3
الموضوع بعلم "دارنا" من قبل اللجنة الشعبية عارفة بالموضوع وهي اللي نبّهت أهل الحي ومش مكتب محاماة مجهول الهويّة.... ليش التضليل يا جماعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي - 04/10/2012
رد

تعليقات Facebook