اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الطالب علي الديب يستعيد عافيته وصحته بعد تعرضه لحادث طرق مروّع الشهر الماضي

 


قام وفد من الهيئة التدريسية في مدرسة أجيال الثانوية صباح اليوم الاثنين يترأسه المربي جلال الطوخي مدير المدرسة بزيارة الطالب علي الديب البالغ من العمر 14 عاماً والذي أصيب بحادث طرق مروّع وقع فجر الأحد 16-12-2012 في شارع ييفت، حيث استعاد الطالب عافيته وصحته بعد مكوثه لأكثر من شهر في مستشفى دانا "ايخيلوف".

وأثناء الزيارة قام المربي جلال الطوخي مدير المدرسة بالدعاء للطالب علي بالشفاء العاجل وتمنى له الخروج من المستشفى والعودة لمدرسته وحياته الطبيعية، كما ونقل التحية والسلام من زملائه ومن المعلمين في المدرسة.

وبدوره أثنى الطالب علي الديب على كل من قام بالسؤال عن سلامته وعيادته في المستشفى من محبين وأصدقاء، وتمنى العودة السريعة لمقاعد الدراسة بعد الانتهاء من إجراءات العلاج.

وكان الاطباء في المستشفى قد أجروا عدة عمليات جراحية للطالب علي الديب، وطمأنوا ذويه ومحبيه بأنه يتماثل للشفاء وأن صحته تحسنت بشكل كبير، ولكنه يحتاج لفترة شهرين على الأقل حتى يتماثل للشفاء بشكل كامل ويعود على طبيعته.

يشار إلى أن الفتى على الديب طالب في مدرسة أجيال الثانوية ووقع ضحية لحادث طرق مروّع أثناء عودته من عمله، وكان يجلس بجوار السائق المتسبب بالحادث المروّع.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام كل الاحترام للمدير الفاضل جلال والمعلمين عن تجربه ابني في مكيف كان في المستشفى ولا احد سال عليه
يافا - 21/01/2013
رد

تعليقات Facebook