اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: عمليات الانقاذ ما زالت مستمرة بعد العثور على أحد العمال تحت أنقاض المخازن التابعة لكنيسة الخضر

 


ما زالت الشرطة وطواقم الانقاذ المختلفة تقوم منذ ساعات المساء الأولى بإزالة الأحجار والكتل الاسمنتية التي انهارت عصر اليوم الإثنين في ثلاثة مخازن تابعة لكنيسة الخضر في شارع "لويس باستر" بمدينة يافا، حيث تم انتشال أحد العمال من تحت الأنقاض ونقله إلى المستشفى ليعلن هناك عن وفاته متأثراً بجراحه البالغة.

وبحسب التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة وأعلنت عنها، فإنها قامت باحالة أحد المشتبهين العرب الذي تعتقد أنه قام بانتشال المصاب من تحت الركام ونقله إلى المستشفى دون إبلاغ الشرطة والطواقم الطبية وقام بالتشويش على مجريات التحقيق.

هذا وأفادت مصادر من مكان الحادث أنه قد يكون هناك عامل آخر تحت الأنقاض، حيث منعت الشرطة السائقين والمارة من الاقتراب من المكان وقامت بنصب الحواجز وأغلقت مقطعاً من شارع لويس باستير، بالاضافة لإغلاق مقطع من شارع ييفت المؤدي إلى الشارع المذكور.

يشار إلى أن الحديث يدور عن ثلاثة مخازن والتي قامت الجمعية الخيرية الأرثوذكسية بتحريرها والبالغ عددها 18 مخزناً، حيث قامت الجمعية بتأجير بعضها لمصالح تجارية، فيما كانت أعمال الترميم والصيانة تجري في المخازن الثلاثة المذكورة تمهيداً لافتتاح مركز تجاري يعود ريعه لأحد السكان في المدينة، حيث انهار سقفها وتسبب باضرار جسيمة في الجدران ومصرع أحد العمال.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook