اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: لجنة الحج والعمرة تجتمع مع مسؤولي سلطة المطارات والمعابر

 

 
تصوير وتقرير: منير الوحيدي
 
دعت لجنة الحج والعمرة التي يديرها الحاج سليم شلاعطة الى اجتماع خاص اقيم في مطعم الطابون قرب مدينة الطيرة، بحضور اعضاء وادارة اللجنة، وبمشاركة نائب عام مدير سلطة المطارات والمعابر ومدراء المعابر في جسر النبي، وذلك بهدف الحديث عن المصاعب التي تواجه الحجاج والمعتمرين خلال سفرهم الى الاراضي السعودية، والمطالبة بتحسين الخدمات لهم.
 
وقد تحدث في الاجتماع الشيخ هاشم عبد الرحمن الذي بدوره اثنى على تعاون سلطة المطارات والمعابر ومدراء معبر النبي مع اللجنة من اجل تقديم الخدمات اللازمة، وطالب بمعالجة العقبات التي تواجه المعتمرين والحجاج في كل عام.
 
هذا ومع نهاية الاحتفال تم تكريم الضيوف من المعابر على عطائهم وتعاونهم مع اللجنة خلال مسيرات العمرة الحج.
 
وفي حديث  مع رئيس لجنة المراقبة في لجنة الحج والعمرة الشيخ هاشم عبد الرحمن قال:" لجنة التنسيق ومدير اللجنة والمدير العام لها سليم شلاعطة والحاج مصطفى عازم قاموا بدعوة نائب مدير عام سلطة المطارات والمعابر، كذلك مدراء المعابر في جسر النبي، من اجل تحسين الخدمات التي تقدم للمعتمرين والحجاج في طريقهم الى الديار الحجازية كذلك الامر خلال عودتهم، لا سيما ان هذا اللقاء يعتبر مهم  لفتح قنوات التواصل بين ادارة لجنة الحج والعمرة وبين مدراء المعابر من اجل توفير التسهيلات في حال وان وجدت بعض الحجوزات او منع حجاج من السفر كذلك الامر بالنسبة لقضية الازدحام في الحافلات".
 
وأضاف "من الطبيعي جدا المحافظة على الجو العام من اجل تسهيل العبور من الحدود الاردنية والقدوم منها".
 
من جانبه قال شلوموا اورن نائب مدير عام سلطة المطارات والمعابر " خلال السنة يمر من معبر النبي مئات الاف من المسافرين، ومن الممكن ان يكون هنالك بعض الشكاوى القليلة جدا، لكن من جانب اخر فنحن نوفر خدمات ممتازة ونهتم جدا بالمسافرين، حيث ان زمن العبور من المعبر قصير جدا، ولهذا السبب لا ارى مكان للشكاوى، لا سيما اننا لا نتلقى الكثير من الشكاوى".
 
وأضاف "كل الوقت نسعى الى تحسين جودة الخدمات، خلال السفر او مشاكل في جوازات السفر، ونعمل على توسيع القاعات وتحسين المكيفات. كل  من اجل راحة المسافرين، واقول للمسافرين هذا العام ان يسافروا ويحتفلوا بالعيد وهو مرتاحين".
 














































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook