اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حركة الشبيبة اليافيّة تطلق مشروعاً رياضياً للشباب في مدينة يافا

 
في الأيّام القليلة القادمة ستبادر حركة الشبيبة اليافيّة إلى إقامة مشروع رياضيّ للشباب وهو عبارة عن بناء فريق كرة قدم الشواطىء للشباب وبالتحديد من فوق جيل السابعة عشر. 
 
وقد جاء هذا المشروع بعد دراسته من قبل أعضاء الحركة الذين أعربوا عن إصرارهم لإنجاح هذا المشروع المفيد خاصةً لشباب يافا أصحاب المهارة الكرويّة والمتعطّشين للنجاحات الرياضيّة.
 
الجدير بالذكر أنَّ التدريبات ستبدأ يوم الأربعاء الموافق (2013/6/19) في تمام الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً، وسيُشرف على التمارين المدرّب واللاعب المُخضرم عامر يتيم الذي لعب في صفوف فريق كفر قاسم للشواطىء وحصل على عدّة نجاحات في صفوفه، وستشرف على المشروع إدارة مُصغرة من الحركة تضم كل من: عبد القادر أبو شحادة وشمس فاهوم ورامي صايغ. 
 
هذا وتناشد حركة الشبيبة اليافيّة شباب يافا خاصةً والشباب العرب عامةً بالانضمام إلى هذا المشروع الذي يسعى لتعزيز هذه اللعبة في البلد ولإقامة فريق محترف.
 
يشار إلى أن التمارين ستجري في "شط الشباب" في يافا أيام الأحد والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءً لمدّة ساعة ورسوم الاشتراك الشهريّة ستكون 150 شيقل للشخص (ما عدا التأمين)، فيما سيكون العدد الأقصى للفريق سيكون 15 لاعباً.
 
للتسجيل الرجاء الاتصال على الأرقام التالية:  
0542048175 أو 0545675235

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook