اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: عدد من الاصابات في حريق بناية في شارع "الهستدروت" بالمدينة

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن حريقاً كبيراً نشب ظهر اليوم الأحد في مدخل احدى البنايات السكنية الواقعة في شارع الهستدروت بمدينة الرملة، حيث أسفر الحريق عن اصابة 2 من أفراد الشرطة اثناء عملهم في إخلاء سكان البناية، فيما أصيب 3 آخرين جراء استنشاقهم للدخان المتصاعد من الحريق.
 
وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الإعلام وصل موقع يافا 48 نسخة عنه "
 
في حوالي الساعة 13:30 من بعد ظهيرة اليوم الاحد تم استلام بلاغ في شرطة المركز- منطقة هشفيلا ،مفاده وقوع حريق في احد البنايات السكنية بمدينة الرملة ، شارع الهستدروت رقم 14. هذا وقامت قوات من الشرطة ،الطوارئ والانقاذ التي هرعت الى المكان باخلاء عدد من المواطنين القاطنين هناك ومع العلم على انة اصيب خلال عمليات الاخلاء 2 من افراد الشرطة اضافة الى 3   مواطنين الذين اصيبو طفيفا جراء استنشاق الدخان وتمت احالتهم لتلقي العلاج  .
 
هذا وطفت خلال معالجة امر الواقعة شبهات تشير وعلى ما يبدو لاضرام نيران  وحريق متعمد في المكان.
 
لاحقا وخلال نشاط لوحدة التحقيقات في مركز شرطة الرملة تم اعتقال شاب قاصر مشتبة البالغ من العمر حوالي 16عاما من سكان اللد ،من الوسط اليهودي ،الذي قام وفقا للشبهات على القدوم الى المكان ومن ثم سكب مادة قابلة للاشتعال ومن بعدها اضرام النيران بالبناية.
 
هذا وقام الشاب القاصر المشتبة فية خلال التحقيقات معة بالاعتراف بالشبهات المنسوبة الية مع العلم على ان الخلفية تعود وعلى ما يبدو لنزاع على قلب فتاه ، من سكان المنطقة ومن  الوسط اليهودي .
 
هذا ومن المزمع ان يتم في ساعات نهار يوم غدا الاثنين احالة القاصر المشتبة لمحكمة الصلح بالمدينة لتمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook