اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب مشروع المبادرون الصغار في الثانوية الشاملة يتأهلون لخوض المسابقة النهائية

 
شارك طلاب مشروع "المبادرون الصغار" من الصف التاسع في المدرسة الثانوية الشاملة- يافا وطلاب مدارس تل- أبيب مؤخرا في مسابقة المشروع والتي جرت في الكلية الأكاديمية- يافا، وقد فاز طلاب الشاملة في مسابقة المشروع، حيث تأهلوا بهذا الفوز للتصفيات النهائية القطرية والتي ستجري في شهر أيلول القادم بمدينة عكا، وبهذا تكون المدرسة الثانوية الشاملة – يافا ممثلة منطقة تل- أبيب في المراحل النهائية، وهي المدرسة العربية الوحيدة المشاركة في المشروع.
 
أما عن المنتوج الذي قام الطلاب بإعداده فهو عبارة عن كراسة خاصة يضعها الطالب في حقيبته بشكل دائم، تحمل اسم "Stick page "، وهي تحتوي على أوراق مزودة بلاصقات بإمكان الطالب الكتابة عليها خلال الدرس، وإلصاقها فيما بعد في دفتره في حاله نسيانه وعدم إحضاره للمدرسة.
 
يذكر أن طلاب مشروع "المبادرون الصغار" من الصف التاسع يشاركون في فعاليات ونشاطات المشروع المختلفة منذ بداية العام الدراسي بإرشاد مركزة التربية الاجتماعية المربية نورين أبو سحاب، وقد أقاموا شركة خاصة تحمل اسم" آفاق"، وهي التي تشرف على إعداد المنتوج الذي سيشارك في التصفيات النهائية.
 
هذا وقد استضافت القناة الأولى الطالبة ياسمين بوجي ممثلة عن زملائها في المشروع حيث تحدثت عن منتوج شركة "آفاق" وعن مراحل إعداده وخصائصه.
 
لمشاهدة اللقاء بإمكانك الضغط هنـــــــــا
 




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اجمل التهاني لاخي العزيز صالح كراجه كل الاحترام, بترفع الرأس, اسمك صالح وصالحا فعلا انت, اجمل التهاني اقدمها لك ساءلة المولى ان يسدد خطاك ويرفع من شأنك في الدنيا والاخره. اختك صابرين شنير.
ام خليل - 11/06/2013
رد
2
كل التقدير والأحترام تقديري واحترامي للقائمين على امشروع مربين وطلاب انتم مفخرة ليافا وانتم جيل امستقبل الجيل الواعد .تحياتي القلبية
عمر سكسك - 10/06/2013
رد
3
מברוק כל הכבוד, אלף מברוקקקק
... - 09/06/2013
رد

تعليقات Facebook