اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"الانتخابات حق، المشاركة السياسية واجب" بقلم: سامي أبو شحادة

 

 
أهالي يافا الكرام، نعمل بشكل جاد ومكثّف في الأسابيع الأخيرة على بناء أوسع ائتلاف ممكن بين الأطر السياسية في مدينتنا الحبيبة يافا، من أجل زيادة تمثيلنا في مجلس بلديّة يافا تل أبيب. هدفنا الأساسي هو زيادة قوتنا داخل المجلس البلدي لكي نستطيع خدمة أهلنا ومدينتنا الحبيبة يافا بشكل أنجع وأفضل.
 
جميعنا يعرف أهمية دور البلدية في تخطيط حاضر ومستقبل يافا، كما أننا جميعاً نريد مستقبل أفضل لنا ولأولادنا في يافا الحبيبة. من أجل بناء هذا المستقبل علينا أن نتوحد جميعا حول برنامج عمل شامل وقادر على إعطاء حلول لشتّى القضايا التي يعاني منها مجتمعنا.
 
إخوتي وأخواتي
 
نحن اليوم بحاجة إلى الوحدة والنضال المشترك أكثر من أي وقتٍ مضى، لا تستطيع الحركات والأطر السياسية أو القيادات أن تختصر دورها على تهميش المجتمع وإضعافه وإقصائه عن داوئر اتخاذ القرار، حيث يتم تخطيط حاضر ومستقبل المدينة. خيار عدم المشاركة بالانتخابات البلدية القادمة يؤدي إلى التهميش والضعف والإقصاء. أما مشاركتنا الفعالة فتستطيع مضاعفة قوتنا في البلدية ومؤسساتها مما سيعود بالفائدة الكبيرة على يافا وأبنائها وبناتها في الحاضر والمستقبل.
 
نتوجه مجدداً إلى جميع الأطر والحركات السياسية والاجتماعية الفاعلة في يافا لتحمّل مسؤوليتها وأخذ دور فاعل ووحدوي في الانتخابات القريبة لمجلس بلدية يافا تل أبيب. كما نتوجّه بشكل خاص إلى شباب يافا بأخذ دور فعّال في الانتخابات القريبة.
 
من أجل أن تبقى يافا لنا، علينا أن نكون نحن لها، هكذا سيكون باستطاعتنا أن نحقق التغيير بأيدينا.
 
فأن تشعل شمعةً واحدةً خير من أن تلعن الظلام ألف مرة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד לסמי כל שבוע, אני עוקבת אחר המאמרים שלך. אני מאחלת לך שתצליח בבחירות ושכל היפואים יצביעו ליאפא ולא לרשימות אחרות.
דועאא - 02/07/2013
رد

تعليقات Facebook