اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: الحركة الاسلامية تتنازل عن مرشحها الانتخابي للبلدية دعماً لمساعي الوحدة

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الحركة الإسلامية في مدينة اللد جاء فيه"
 
لقد سعت الحركة الاسلامية جهدها للوصول بالتيارات السياسية الى بر أمان الوحدة الشاملة التي تقطع الطريق على كل المتربصين بالجماهير العربية في بلدتنا الحبيبة من خلال المراهنة على شرمذتها وتبديد جهودها .
 
ولقد علمت الحركة الاسلامية – كما وهو نهجها على مدار السنين – ان تغليب المصحلة العليا للجماهير ، وهو وحده كفيل بتحقيق أكبر قدر من المصالح اليومية والاستراتيجية على حدِ سواء . لذلك اشرفت بنفسها على رعاية مشوار الوحدة دون كلل او تعب ودون رجاء الشكر من احد ، قناعة منها ان الاجر من الله وحده .
 
وإيمانا منا بضرورة تجسيد النموذج الأمثل للتضحية وتغليب المصلحة العليا … فقد قررت الحركة الاسلامية التنازل عن مرشحها لانتخابات بلدية اللد ، عسى ان يكون في هذا مثل للآخرين لكي يحذو حذوها ويخففوا من العقبات التي تقف في طريق الوحدة.
 
والحركة الاسلامية تعتبر نفسها الخادم الأمين لجماهير مدينتنا الحبيبة ، وتعتبر أن الخدمة هو الشرف الذي نتقرب به الى الله تعالى.
 
وإننا إذ نفعل ذلك فإننا ما زلنا نأمل من كل الأطراف السياسية في مدينتنا الحبيبة النظر بعين المصلحة الوطنية ودحض المصالح الحزبية والشخصية في مثل هذه الظروف العصيبة والتحديات الجمّة التي تواجه مجتمعنا في بلدتنا الحبيبة.
 
وما زلنا نؤكد دعمنا الكامل لأي مسيرة تخدم الصالح العام الذي يؤدي الى تجذرنا في أرضنا وتحقيق مصالحنا اليومية والاستراتيجة العليا
 
باحترام
الحركة الاسلامية – اللد
الجمعة 17 رمضان 1434

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بيان الحركة هو احلى رد لحركة التجمع والقائمة لقد إتهم التجمع الوطني الديمقراطي والقائمة العربية الموحدة وقائمة الوحدة الحركة الاسلامية والنداء العربي بانهم هم الذين افشلوا الوحدة وذلك في بيان وزعوه في مدينة اللد . فياتي بيان الحركة الاسلامية ليكون الجواب الوافي والرد الصافي لبهتان الاتهام .
سقراط اللد - 27/07/2013
رد

تعليقات Facebook