اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"معا نبني مستقبل أفضل لأولادنا" بقلم: السيد سامي أبو شحادة

 
نعمل في الأشهر الأخيرة على إعادة بناء قائمة يافا وإتمام الاستعدادات لدخول الانتخابات لبلدية يافا تل-أبيب القادمة في 22.10.13. كما كنا قد وعدنا مع بداية هذه المعركة فنحن قد قررنا العمل بشفافية كاملة مع أهلنا وناخبينا في يافا. استمراراً بهذا النّهج هدفنا من هذا المقال إطلاع أهالي يافا على تطوّر عملنا وتحضيراتنا حتّى اليوم إضافةً إلى حثّ كل من يحب يافا ويريد بناء مستقبل أفضل لأهلها بالانضمام إلينا والعمل معنا على تخطيط وبناء هذا المستقبل.
 
حتى كتابة هذه السطور قائمة يافا هي مجموعة من النّشطاء الاجتماعيين والسياسيين من السكان العرب واليهود في مدينة يافا، جزء كبير من هذه المجموعة من النشطاء هم أعضاء في حزب التجمّع الوطني الديمقراطي ومعهم رفاق وأصدقاء مستقلين وناشطين في أطر وحركات مختلفة. في هذه المرحلة نعمل معاً على بناء دستور يحكم عمل القائمة ومن ثم برنامج العمل وتشكيل القائمة.
 
نتوجّه مجدداً لكل أهالي يافا بشكل عام وإلى الحركات والأحزاب الفاعلة في المدينة بشكل خاص للمشاركة معنا في هذه الانتخابات بشكل فاعل، كما أننا نتوجه إلى كل المهنيين في يافا في مجالات العمل المتعلقة بالبلدية بتزويدنا بأفكارهم أو اقتراحاتهم من أجل بناء برنامج عمل مهني شامل للقائمة مبني على دراسات ومعطيات علمية ومدروسة.
 
قائمة يافا ترى بنفسها قائمة كل اليافيين واليافيات ونحن منفتحين على الجميع ولدينا استعداد للتعاون مع كل من تهمه أمور يافا وأهلها المتعلقة ببلدية يافا تل أبيب. في الأسابيع القليلة المقبلة سيتم الانتهاء من كتابة برنامج عمل القائمة وبناء دستور يحكم العمل بين أعضائها، وسنقوم بنشر جميع هذه المواد مباشرةً بعد الانتهاء من تحضيرها، ونحن في انتظار اقتراحاتكم.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
إلى الأمام يا سامي وشكرا على شفافيتك كنا معك وسنظل معك
بنت البلد - 06/08/2013
رد
2
من اجل ان اغلبيتها تجمع فتاتمور ميش راح تمشي !
الوضع بدو تحزب ! - 02/08/2013
رد
3
قلتلي عرب ويهود ا استاذ ... ميش بكفي مبيوعة لسا فيها يهود ؟
بلال يافا - 02/08/2013
رد
4
ضلك استنى لعند ما تزهق
يوسف - 02/08/2013
رد

تعليقات Facebook