اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

صورة وتعليق - آخر شواهد مقبرة الشيخ مراد في مدينة يافا دون كتابة تاريخ الوفاة !

 
وصل موقع يافا 48 مجموعة من الصور لمقبرة الشيخ مراد برز بينها شاهد لأحد القبور في المقبرة، وقد مضى وفق التقديرات على وجوده أكثر من 160 عاماً، كما ويلاحظ من خلال الصور عدم كتابة تاريخ الوفاة على شاهد هذا القبر، إلا أن الكتابة ما زالت محفوظة وأن صاحب هذا القبر هي سيدة تُدعى وداد عياد كريمة المرحوم امين عياد وقد انتقلت إلى رحمته تعالى بتاريخ 6 محرم دون الاشارة إلى العام الذي توفيت فيه.
 
ويطلب موقع يافا 48 من جمهور متصفحيه الكرام الذين يملكون أي معلومات أو دلالات الإشارة إلى سبب عدم كتابة عام الوفاة على شاهد القبر عبر نظام التعليقات المتوفرة في الخبر.
 
يشار الى ان هذا الشاهد يعتبر من آخر شواهد مقبرة الشيخ مراد التي ما زالت شاهدة على اسلاميتها وتاريخها العربي، علماً ان محاولات رخيصة نُفذّت في السنوات الماضية تسببت بتحطيم كافة شواهد المقبرة وطمس معالمها التاريخية والاسلامية. 
 
تجدر الاشارة إلى أن هذا الشاهد هو الأخير في المقبرة، مع العلم أن هناك من يعتقد بوجود عشرات الشواهد التي طُمست تحت الركام والبعض الآخر تم مصادرته وسرقته من أرض المقبرة بعد الاعتداء عليها.
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
محمد جمال - 15/06/2016
2
كلآ من عليها فان ايها الناظرين هذاخيالي فيه رمزآ لناظرين جدير ***** لا تظنوا الحياه تبقى طويلآ *****هاكذا الجسم بعد حين من الدهر يصير.
محمود - 25/08/2013

تعليقات Facebook