اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الشرطة تعتدي بالضرب المبرّح على شبان من عائلة عبد الهادي في اللد

 
علم مراسل موقع يافا 48 "منير الوحيدي" أن عدداً كبيراً من رجال الشرطة قاموا مساء أمس الإثنين بالاعتداء على أربعة شبان في العشرينات من عمرهم من أبناء عائلة عبد الهادي في مدينة اللد، حيث قال شهود عيان لمراسلنا أن الشبان كانوا يجلسون أمام بيتهم برفقة بعض أصدقائهم حينما توجه إليهم أحد أفراد الشرطة وقام بمضايقتهم وطلب منهم مغادرة المكان دون ايضاح الأسباب، ووقعت مشادة كلامية انتهت بقيام الشرطة باستدعاء تعزيزات إلى المكان والاعتداء بالضرب المبرح على الشبان الأربعة وإصابتهم بجروح وكدمات في أنحاء مختلفة من أجسادهم.
 
وقد قامت الشرطة باعتقال اثنين من الشبان بعد الاعتداء عليهم بالضرب، وتحويلهم إلى محطة الشرطة للتحقيق معهم بتهمة عرقلة عمل الشرطة، فيما تم تحويل شابين آخرين إلى مستشفى آساف هروفي لتلقي العلاج. 
 
هذا وتنوي عائلة عبد الهادي رفع دعوى قضائية ضد بعض رجال الشرطة الذين قاموا بالاعتداء على أبنائها لدى قسم التحقيقات مع الشرطة.
 
وفي حديث لمراسلنا مع أحد الشبان الذين قامت الشرطة بالاعتداء عليهم قال  "كنا نجلس في حديقة منزلنا الكائن في حي سامخ حيط برفقة أصدقاء لنا من مدينة الرملة، وتفاجأنا بأحد رجال الشرطة يدخل علينا ويطلب منا مغادرة المكان وذلك دون ايضاح الأسباب ودون حمل اذن من المحكمة باقتحام المنزل، فرفضنا الانصراف من المكان كوننا نجلس داخل محيط منزلنا، إلا أن الشرطي قام باستدعاء تعزيزات وقوى كبيرة من الشرطة الذين بدورهم قاموا بالاعتداء علينا بالضرب المبرح".
 
لمتابعة كل جديد عبر صفحتنا على الفيسبوك:
 
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رمزي الله يرحمك ويجعل متواك الجنه يا رب الله عالظالمين ،،حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اللي قتلو رمزي اغلى انسان بالدنيا
عبد الهادي اللد - 12/09/2013
رد
2
עבד אלהאדי الله ياخدها اللي كانت السبب فكل ياللي بصير بالشباب ورمزي الله يرحمه ويجعل متواه الجنه ،،،ربنا راح ياخد حقه من هاي الحيه هي وامها وابوها والمشتركين معها في موت هالولد المسكين اللي راح غدر .ربي يجعل متواك الجنه رمزي با حبيبي ويقوي كل عائلة عبد الهادي على كل مين يعاديهم.
z מלוד - 12/09/2013
رد
3
هذا المشهد يتكرر كثيرا او انه يوجد شرعية لهؤلاء الوحوش او انه تم اهمال الموضوع من قبل المواطنين
امنه - 04/09/2013
رد
4
اللد لا حول ولا قوة الا بلله اش بصبر بلعالم
اللد - 03/09/2013
رد

تعليقات Facebook