اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: العثور على أفاعي سامة داخل مدرسة الراشدية في مدينة اللد

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 "منير الوحيدي" أنه تم صباح اليوم الثلاثاء العثور على 3 أفاعي سامة داخل مدرسة الراشدية الابتدائية في مدينة اللد، حيث قال مراسلنا أن العاملين في المدرسة قاموا بقتل اثنتين من الأفاعي فيما لم يستطيعوا قتل الثالثة كونها اختبأت داخل الأحراش.
 
وقال مراسلنا أنه تم التواصل مع بلدية اللد لإرسال أحد المختصين لمعالجة ظاهرة انتشار الأفاعي في المدرسة، حيث وعدت البلدية بمتابعة القضية وارسال أحد موظفيها، إلا أن الدوام انتهى في المدرسة ولم يصل موظف البلدية.
 
وقد اشتكى بعض أولياء الأمور من إهمال البلدية في معالجة الأفاعي التي تنتشر في كل عام في المدرسة وخارجها وتشكل خطراً على الطلاب، حيث قال أحدهم في حديث لمراسل يافا 48 معه "إهمال البلدية في عدم تعاملها مع القوارض والأفاعي في المدرسة يُعرض الأطفال والطلاب للخطر، ويجب على البلدية أن تأخذ الأمور بجدية أكثر وتعمل على إزالة الأحراش القريبة من المدرسة كي لا تكون مأوى للأفاعي والقوارض".
 
كما واشتكى أولياء أمور الطلاب من أن المدرسة الراشدية غير مؤهلة للطلاب، حيث تُعاني المدرسة من عدم وجود مكيفات داخل الصفوف، بالاضافة لتصدع بعض الجدران، ووجود أشجار كبيرة داخل المدرسة تُشكل خطراً على الطلاب، بالاضافة لكثرة الأوساخ في محيط المدرسة، وعدم توفر مياه صالحة لشرب الطلاب، وطالب أولياء الأمور البلدية بالعمل على تحسين المدرسة وجعلها مؤهلة لاستقبال طلاب المدينة.
 
لمتابعة كل جديد عبر صفحتنا على الفيسبوك:
 

 























































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا يا وايلي على هاد المدير
ساره - 10/10/2013
رد
2
لمن اعلنا الاضراب اول يوم اجت شوية اهالي تقول انو احنا خربنا المدرسة بدي اشوف الام ال بدها تبعت ابنها على هيك مدرسة
لجنة الاهالي - 04/09/2013
رد
3
يجب الاضراب المفتوح ممنوع اي طالب دخول المدرسه وهي بهذا الوضع المخزي .... يجب الاضراب المفتوح ممنوع اي طالب دخول المدرسه وهي بهذا الوضع المخزي .... وشكرا للجنة الاباء للاهتمام لاولادنا
ام طالب - 03/09/2013
رد
4
اللد خربت المدرسة بعد أمين علشان ناس ما بتفهم ربوا أولادكم بدل ما تشكو على المدير الله يرجعك للمدرسة يا أحلى مدير
اللد - 03/09/2013
رد
5
ברהומה
אמיר - 03/09/2013
رد

تعليقات Facebook