اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المدرسة الثانوية الشاملة - يافا في المرتبة الأولى بمسابقة "المبادرون الصغار"

 
أمية بويرات أبو عقل
 
وصل طلاب المدرسة الثانوية الشاملة إلى نهائيات مسابقة "المبادرون الصغار" وذلك بعدما حققوا فوزاً باهراً واستطاعوا الفوز في المسابقة المحلية التي أجريت بين المدارس في منطقة المركز. مما أهَلَّهم للمشاركة في المسابقة القطرية التي أُجريت يوم الثلاثاء 139 في مدينة عكا حيث شارك ستة عشر مدرسة في المسابقة من جميع أنحاء البلاد ليتنافسوا على أفضل منتج، فحظي منتج "stick page". بتصويت لجنة التحكيم على أنه أفضل منتج لهذا العام وبهذا تمكنوا الطلاب تحقيق  فوزا  إضافيا على المستوى القطري.
 
ومن الجدير بالذكر انه تم عرض مُشاركات جميع المشاركين على لجنة التحكيم المكونة من عدد من موظفي وزارة الاقتصاد. فقدم الطلاب منتجهم الذي تمّ تطويره على أيديهم وهو عبارة عن كراسة تحتوي على أوراق مزودة بلاصقات أعدت خصيصا للطلاب حيث انه يستطيع الطالب الكتابة عليها وإلصاقها في دفتره في حالة نسيانه للدفتر بدلا من نسخ المادة مرة أخرى وتسمى هذه الكراسة "stick page".
 
في نهاية هذه المسابقة تم إعلان النتائج النهائية حيثُ استطاع الطلاب أن يحققوا الفوز والحصول على المرتبة الأولى على المستوى القطري بعدما نجحوا في كل شروط المسابقة ألا وهي طرق تقديم المبيعات، أهمية المنتج ونفعته ومهارات البيع.
 
أن هذا النجاح الباهر استطاع أن يؤهلهم للمشاركة في المسابقة العالمية التي ستُجرى خلال شهر نيسان القادم  في مدينة حيفا حيث سيمثلون دولة إسرائيل على المستوى العالمي.
 
ومن الجدير بالذكر أن طلاب مشروع "المبادرون الصغار" شاركوا في فعاليات ونشاطات مختلفة منذ العام المنصرم  بإشراف مركزة التربية الاجتماعية نورين أبو سحاب وقد أقاموا شركة خاصة بهم أطلقوا عليها اسم "آفاق" التي أشرفت على إعداد المنتوج حتى  وصوله لهذه المرحلة.
 
لمتابعة كل جديد عبر صفحتنا على الفيسبوك:
 


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד כל הכבוד לכם הרעיון היהא מאוד מדהים ........ אני גאה בך מורה נורין ..... בהצלחה
כאמלה מנסור - 13/09/2013
رد
2
ام كل الاحترام .الله يوفقم
ام - 13/09/2013
رد
3
مبروك الف مبروك للطلاب وللمدرسة كل الاحترام
... - 13/09/2013
رد
4
تهنيئة الى طلابنا الاعزاء شكرا. شكرا لتعبكم ولاجتهادكم للوصول الى هذه المرتبة ورفع الراس عاليا . عقبال المرتبة الاولى في المبارة القادمة على المستوى العالمي.
رسمية محمد معشر - 12/09/2013
رد

تعليقات Facebook