اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: اختتام دورة سباحة صيف 2013 للصغار في بركة اللد

 
اختتمت مؤخرا دورة السباحة للصغار في بركة اللد تحت اشراف وتدريب مدرب السباحة امير الدبسي بمرافقة معلمين ومعلمات سباحة اخرين من مدينة اللد عرب ويهود.
 
ومن الجدير بالذكر بان جميع مشتركي الدورة هم اطفال من جيل 4 سنوات حتى 14 سنة (حوالي 65 مشتركا) من مدينتي الرملة واللد ، تخللت الدوره 12 لقاء ثلاث مرات في الاسبوع ، واظب الطلاب خلالها على الحضور لجميع اللقاءات واحيانا بمرافقة ذويهم ، ويوم الاربعاء الماضي كان اللقاء الاخير بالدورة ومن ثم الخضوع لامتحان السباحة ومن اجتاز الامتحان حصل على شهادة وميدالية في احتفال متواضع حضره بعض الشخصيات من مدينتي الرملة واللد وذوي الطلاب المشتركين، حيث اعرب الاهالي عن سرورهم وارتياحهم من تعلم اولادهم السباحة.
 
وقال المدرب "دافد يسرائيلي" من مدينة اللد وهو ايضا احد مدربي السباحة في الدورة : " ان تعليم السباحة هو من الامور الاساسية في الحياة التي يجب تعلمها حيث شارك بالدورة اثتين من اولادي لتشجيع باقي الاولاد للتسجيل لهذه الدورة خاصة ان تمكن الاولاد من السباحة هو امر ضروري بالحياة خاصة اذا سمحت الفرص للذهاب الى البحر او البرك او اي مسبح اخر لا يهاب الاولاد الدخول الى الماء ولا يترددوا بالسباحة لانهم متمكنين منها ".
 
ومن جانبه قال امير دبسي المبادر لاقامة هذه الدورة : " ان السباحة هي رياضة قوية بالدرجة الاولى حيث تحافظ على مبنى الجسم وتقوي العضلات وخاصة عضلات الكتف عدا كونها امر اساسي للاولاد والبنات على حد سواء نحن دائما نسمع الكثير من حوادث الغرق المستمرة خاصة في فصل الصيف واعتقد بان السبب لذلك هو عدم تمكنهم من السباحة وهذا امر مؤسف ونحن كمربين ومدربين نود ابعاد شبح هذه المخاطر عن اولادنا ".
 
لمتابعة كل جديد عبر صفحتنا على الفيسبوك:
 

 



















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام والتقدير لالكم على جهودكم ويعطيكم الف عافيه بس ممكن طلب انا حابه اسجل ابني بدورة سباحه ابني عمرو 4 سنين ازا ممكن بتمنى تردولي خبر وين اسجله مع العنوان لاني انا ما بعرف وين بالضبط بركة اللد
اخلاص ضيف الله - 16/03/2016
رد
2
دورة سباحة ناجحة كل الإحترام والتقدير للقيام بمثل هذه الدورات التي تفيد الجيل الصاعد .. وكل الشكر لجميع المدربين والمساعدين وعلى رأسهم أمير دبسي .
اللد - 15/09/2013
رد

تعليقات Facebook