اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مراسم توقيع اتفاق الوحدة بين قائمتي "الرملة الموحدة" وقائمة "الوحدة من أجل الرملة"

 
انطلقت قبل قليل مراسم توقيع اتفاق الوحدة بين قائمتي "الرملة الموحدة" برئاسة السيد نايف أبو صويص، وقائمة الوحدة من أجل الرملة برئاسة السيد عامر أبو غانم.
 
وبحسب الاتفاق سيكون المرشح الأول هو السيد عامر أبو غانم، والمرشح الثاني هو السيد نايف ابو صويص، فيما سيكون الثالث السيد أحمد شمروخ.
 
وقد عممت القائمتين بياناً على وسائل الإعلام جاء فيه "
 
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
 
"واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا"
 
أهلنا الأحباء في مدينة الرملة الأبية: 
لا يخفى على أحد في مدينتنا ما بذلناه من جهد نحن في قائمتي الوحدة من أجل الرملة برئاسة الحاج عامر أبو غانم وقائمة الرملة موحدة برئاسة السيد نايف أبو صويص (حقوقي) من المساعي الحثيثة لتكاثف ووحدة صفوفنا الرملاوية وترتيبها لما هو في الصالح العام لأهلنا في مدينة الرملة. وها هي هذه المساعي تتكلل بالنجاح بتركيب اوسع إطار يجمع في تركيبته الغالبية العظمى من الأهل الكرام، فبعد التوك لعلى الله تعالى، فقد تقرر أن تكون المنافسة في دورة 2013 من خلال قائمة واحدة وموحدة من أجل الحفاظ على الصوت العربي وعدم تفريقه بين قوائم شتى، الأمر الذي يحد من تمثيلنا العربي في البلدية.
 
وها نحن اليوم نعلن بكل فخر واعتزاز عن تركيبة قائمة موحدة لعضوية البلدية وشارتها "ن" وذلك من أجل تكثيف الجهود، ومواصلة العمل السياسي في البلدية وتكملة مشوار العطاء والخدمة لكل أبناء مدينتنا الحبيبة، من خلال قائمتكم الوحدوية، قائمة جميع المواطنين العرب في مدينتا الحبيبة الرملة، فدمجنا ما بين الخبرة الجديدة والمخضرمة من الجواهر والقيادات في المدينة، لنعرضها على الملأ بكل فخر واعتزاز.
 
من هنا فإن قائمة الوحدة من أجل الرملة ورمزها "ن" تدعو جميع أهلنا وجماهيرنا للالتفاف حول قائمتهم من أجل ايصال أكبر عدد ممكن من الأعضاء في البلدية، كما ونوجه الدعوة إلى كافة القوائم العربية في الرملة للوحدة من خلال قائمة واحدة وموحدة تستطيع خدمة مجتمعنا وبلدنا على الوجه الذي يستحقه ويليق به.
 
والله ولي التوفيق 
 
قائمة الوحدة من أجل الرملة وشارتها "ن" عنوانك الأمين لصوتك الثمين.












































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الرمله الئ رقم 1 .... توحيد فاشل لانك فاشل !
معلق - 20/09/2013
رد
2
توحد فاشل .......
موحد بالله - 19/09/2013
رد
3
الوحدة اسءل اللة ان تكتمل الوحدة بين الجميع
ا ع - 17/09/2013
رد

تعليقات Facebook