اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الإعلان عن الوحدة بين قائمتي النداء العربي والقائمة اللداوية العربية في مدينة اللد

تصوير: منير الوحيدي
 
عُقد مساء أمس الأربعاء في مقر النداء العربي بمدينة اللد مؤتمراً صحفياً لقائمتي النداء العربي والقائمة اللداوية وسط حضور كبير من مناصري القائمتين، حيث تم الاعلان خلال المؤتمر عن وحدة بين قائمتي النداء العربي والقائمة اللداوية ليصبح اسم القائمة الجديد (النداء العربي - اللداوية).
 
وقد وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن القائمة الموحدة الجديدة، جاء فيه "
 
بعد جهود حثيثة وتماشياً مع المصلحة العامة وتلبية للأصوات الصادقة التي تنادينا للوحدة العربية , تم بفضل الله تعالى توحيد اكبر قوى عربية قائمة النداء العربي  برئاسة السيد فرج ابن فرج وقائمة  اللداويه العربية برئاسة المحامي عبد الكريم الزبارقه تحت مظلة واحده جمعت جميع أطياف هذا البلد الطيب باسم النداء أللعربي - اللداويه والتي تحظى بأكبر قاعدة جماهيرية في مدينة اللد , هاتان القائمتان رأتا بان هذه الوحدة المباركة هي مطلب الجماهير العربية ورصّ صفوفها لزيادة التمثيل العربي في المجلس البلدي.
 
ان مساعينا الدؤوبة ومساعي الكثيرين من قيادات هذا البلد الذين سعوا وباركوا لتأسيس هذا التحالف بين القائمتين لينخرط من خلالها خيار ابنائنا بخدمة هذا البلد العريق ولتحقيق حلم الوحدة الذي طالما تشوق له الناخب العربي وانتظره بفارغ الصبر.
 
هذه القائمة الموحدة والتي تحظى بثقة العديد من الاطر السياسية والشعبية الواسعة من مجتمعنا اللداوي، ترجو ان تنال تقتكم من اجل الحصول على اكبر عدد من المقاعد في المجلس البلدي والذي يعكس على التأثير المباشر على القرارات التى تصب في صالح مجتمعنا.
 
اهالينا الكرام نخاطبكم بطمأنينة وفخر ونناشدكم بالالتفاف حول قائمتكم الموحدة " النداء العربي – اللدواية " لتكونوا الروح التى تبعث فيها الامل والعمل سويا والذي يكرس ارادتكم .
 
والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه.
 

لمتابعة كل جديد عبر صفحتنا على الفيسبوك:

 
 
























































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ماشي بعكس السير اصواتنا غالية وسنعطيها للوحدة الحقيقية وهي قائمة النهضة التي وحدت خمس قوائم مختلفة تشمل كل مكونات المجتمع وتجمع ايضا ثلاثة احزاب قطرية كبيرة وهي التجمع الوطني الديمقراطي والجبهة والحركة الاسلامية "عم" . وانا اسأل فرج لماذا تم تجاهلهم ولم تتوحدوا معهم؟ بقيتم لحالكم.
خليل صوالحي - 27/09/2013
رد
2
معقول يا ناس؟ ليش النداء العربي لم يلبي نداء قائمة النهضة اللي وحدت كل القوئم العربية بداخلها وتوحد مع الناس المناضلين الشرفاء ومع الاحزاب الموجودة على الساحة واختار هذا اللي معروف مع مين ماشي ومين بدعمه.هذا بخلينا نفكر انه انداء مش احسن منه .
عربي ابن عرب - 26/09/2013
رد
3
اي وحدة؟ هل تتجاهلون وحدة قائمة النهضة التي جمعت بين الاحزاب السياسية بالبلد مثل الجبهة والتجمع والحركة العربية الموحدة (الحركة الاسلامية الجنوبية) . 80% من وين؟شكلك سقطت بالحساب بالمدرسة.لم يبقى احد خارج الوحدة باللد سوى النداء العربي.
لداوي واعي - 24/09/2013
رد
4
הפלתי אותכם בפח שלחנו את עובד לנסות אבל הצליח לגרור אותכם אחריו בקלי קלות. יופי והמשך דרך צלחה לכל הפעילים שלנו במגזר.
גדעון עזרא - 24/09/2013
رد
5
الوحدة خطوة سليمة وءيجابية لكن الجسد الواحد ناقص
ال - 19/09/2013
رد

تعليقات Facebook