اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جهات عنصرية متطرفة يقودها مارزل وقيادات يهودية تقدم طلبًا لإقامة تظاهرة في يافا

علم موقع يافا 48 أن جهات عنصرية متطرفة يقودها باروخ مارزيل وإيتمار بن جبير  تعد لإقامة تظاهرة حاشدة في مدينة يافا الأسبوع القادم.

 هذا وقد تقدمت جهات عنصرية للشرطة بطلب تقديم تصريح لإقامة تظاهرة لتجوب الشوارع العربية في يافا الأسبوع القادم ضمن ما قيل الرد على عربدات العربية في المدينة التي ترفض تقبل النواة التورانية في يافا وردًا على الحركة الإسلامية لتعلم من هو صاحب البيت على حد وصفهم...

 وتأتي هذه التظاهرة وعلى ما يبدو بعد حالة الغليان والاحتقان التي عاشتها وتعيشها  المدينة خلال الأيام الماضية في سياق تظاهرة حاشدة نظمها سكان المدينة ردًا على إعتداءات المتطرفين من المستوطنين على المصلين في مسجد النزهة والمسيرات الاستفزازية التي ينتهجها المستوطنين كإحاءات إستعلائية ضد الوجود العربي في يافا.

وفي حديث موقع يافا 48 مع شرطة يفتاخ قال الناطق بلسان المحطة:"لقد تم فعلا تقديم طلب للتظاهر من قبل باروخ مارزل وجهات متطرفة في مدينة يافا ،والشرطة تدرس الطلب المقدم بأعلى المستويات الشرطية " .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اخوة القردة والخنازير אין שום בעיה אהלן וסהלן נראה לקיצונים האלה מזה ערביי יפו מקסימום נביא סוסים וגמלים כמו במצרים חחחחח
איסלמיה ואעתז - 27/02/2011
رد
2
خلص عاد كفاكم كلام ، اين هم شباب يافا الاكجاد ، على كل حال يا ابطال البلد امتحانكم يوم الاربعاء ، بنعيش وبنشوف إبداعاتكم ومواهبكم . متأسفة بس مش متفائلة خير .
مش مهم - 25/02/2011
رد
3
נפוצץ אותם יפו זה לא חברון את המתנחלים המסריחים בני ....
עומר - 25/02/2011
رد
4
בסדר מאושר שאתם באים לזה חכינו מזמן שיבואו בשמחה נקבל אותם עם הפנים האמתיים שלנו נלמד אותם מה זה מוסלם ביאפא
מאושר באיסלמי - 25/02/2011
رد
5
ללמד אותם לכך אים הפעם נעביר את זה בשקט חבל עלינו ועל יפו אפילו המשטרה צריכה לקבל את המנה שלה. המשטרה פעם הייתה עושה אלף חשבון לפני שהייתה נכנסת ליפו היו משקשקים מפחד כשהיו מסתובבים בה. היום (زرعو الخوف فينا). אוליי הפעם נתאחד נגד המתנחלים וגם למשטרה שמאשרת להם ומגינה עליהם אחת ולתמיד.אני מקווה שישתוללו היפואים ויעשו בלגאן גדול ובמיוחד המשטרה הגזענית תקבל את המנה שלה
ח.ר - 25/02/2011
رد
6
כן? אנחנו רוצים שיעשו אפגנה ..אחרת האם לא יראוה מה זה הכוח היפואי..תגיעו ותעשו הפגנה ואנחנו נראה לכם מה זה הכוח הערבי היפואי...
מחמוד - 25/02/2011
رد
7
الاستنفار يا شباب لن نسمح لا لمارزل ولا لغيرة ان يدنس شوارعنا واحياءنا العربية
مجهول - 24/02/2011
رد
8
مسيرة مرخّصة السلطات الإسرائيلية وافقت مبدئيّاً على حماية مسيرة المتطرفين والأنباء تقول أنّها ستنطلق يوم الأربعاء القادم الساعة العاشرة صباحاً من دوّار الساعة وحتى منتصف شارع يفت بمشاركة العشرات منهم على غرار المسيرة الإستفزازية في مدينة أم الفحم حاملين الأعلام الإسرائيلية ومردّدين الشعارات العنصرية.. يجب على كل يافي حُرّ أن يستقبلهم بالأحذية..
إبن العجمي - 24/02/2011
رد
9
לכל היפואים.... מקווה שהצעד שהם מתכוונים לעשות לא יעבור לסדר היום,ביום שהם יכנסו ויפגינו זו תהיה ההזדמנות של כולנו להראות להם אחרת,שיבינו שזה לא יהיה קל ולא נעמוד בדממה על כוונותיהם, ואם לא עושים כלום זו תהיה הוכחה להם שאין בידינו לעשות משהו למען יפו ולמען כבודנו וזהותנו היפואית,תתכוננו המצרים והתונסים וכל אלה שנלחמים למען חירותם לא פחות מאתנו יש לנו אותה מטרה ואותו יעוד למען יפו נגיע הכי רחוק שיש..
יפואית גאה - 24/02/2011
رد

تعليقات Facebook