اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الدعوة إلى عقد اجتماع طارئ لبحث تظاهرة اليمين المتطرف المنوي إقامتها في يافا


دعا فضيلة الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الإسلامية الجنوبية إلى ضرورة عقد اجتماع طارئ يشمل كافة المؤسسات اليافية لبحث التداعيات الأخيرة سيما بعد أن سمحت الشرطة لليميني المتطرف "باروخ مارزل" وجهات يمينية متطرفة بإقامة مسيرة استفزازية صباح الأربعاء القادم رداً على ما قيل العربدات العربية في المدينة التي ترفض تقبل النواة التوراتية في يافا ورداً على الحركة الإسلامية لتعلم من هو صاحب البيت - على حد وصفهم.

هذا وسيعقد الاجتماع الطارئ مساء يوم الأحد القادم في المركز الجماهيري في تمام الساعة السادسة مساءً بحضور كافة المؤسسات والهيئات اليافية لبحث التداعيات الأخيرة وسماح الشرطة بإقامة المسيرة الاستفزازية التي يقودها اليمين المتطرف لتجوب شوارع يافا.

وفي حديث مع شخصية يافاوية بارزة في المدينة قال ليافا 48 "سوف يُطرح في الاجتماع إعلان اضراب عام يشمل كافة المدارس والمؤسسات الحكومية والبلدية رداً على هذه التحركات الاستفزازية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
להשמיע קוראן ולהגביר אותו על מקסימום ווליום להשמיע קוראן ולהגביר אותו על מקסימום ווליום זה המינימום שיוכלו לעשותו הפחדנים. אנו צריכים לעשות אינתיפאדה זה מה שהם רוצים וזה מה שיקבלו. ערבייה
אשה ערבייה - 25/02/2011
رد
2
להכין ביצים נשים ובנות ללכת לקנות ביצים כדי לפוצץ אותם ואת המשטרה בביצים מהבית והמרפסות
חו. ר - 25/02/2011
رد

تعليقات Facebook