اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: العشرات في التظاهرة المنددة بنبش قبور المسلمين بمقبرة القشلة في يافا

 


شارك العشرات من أهالي مدينة يافا في التظاهرة التي أقيمت في دوار الساعة ظهر اليوم الجمعة، والتي أقرتها المؤسسات اليافية في اجتماعها السابق وذلك للتنديد والاحتجاج على نبش قبور المسلمين في مقبرة القشلة.

وقد رفع المشاركون لافتات ورددوا شعارات تندد بنبش القبور في المقبرة المذكورة، جاء ضمنها"مقابرنا للأموات مش للأبراج الشاهقة، لن نقبل ببناء الفنادق على عظام ورفات الموتى".

وشارك المتظاهرون لفيف من القيادات القطرية كان أبرزهم الدكتور النائب جمال زحالقة ورجا أغبارية، وشخصيات من الحركة الإسلامية القطرية، وكان من المفترض أن يشارك في هذه التظاهرة فضيلة الشيخ رائد صلاح إلا أن السلطات الإسرائيلية اعتقتله عصر الثلاثاء الماضي وحالت دون مشاركته في هذه التظاهرة علاوة على خطبة الجمعة التي كان من المفترض أن يلقيها الشيخ رائد من مسجد يافا الكبير "المحمودية" قبل التظاهرة.

يشار إلى أن هذه التظاهرة هي الثالثة من نوعها ضد بناء الفندق على أرض مقبرة القشلة، حيث تأتي هذه التظاهرة أيضاً بعد رفض المحكمة المركزية في تل ابيب الإلتماس الذي تقدمت به المؤسسات اليافية ضد انتهاك حرمة القبور في مقبرة القشلة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكر شكرا للمشايخ الأفاضل الذين تواجدوا اول 10 دقائق ثم فروا إلى امورهم الهامة كالغداء ... إلا من رحم ربي . شكرا للشباب المناضل الذي تواجد بضع دقائق ثم ذهب إلى مشاغله الهامة . شكرا إلى اتباع الجماعات الذين سمعوا كلمات قوادهم ثم انتفضوا إلى مشاغلهم . وبارك الله لمن تواجد مخلصا لله عمله باغيا ثوابه إنه حقيقة أمر مشرف .
مش مهم - 25/02/2011
رد
2
بئس المظاهرة لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، هذه مظاهرة ! والله انه لأمر مخجل ، لا ادري أين الحمية الإسلامية ، اين الشباب ، اين رجال يافا . نعم لقد باتوا للدنيا عطشى شروها بأغلى الأثمان فاستبدلوا الذي هو ادنى بالذي هو خير ، الظاهر أن يوم الاربعاء القادم أهل يافا الامجاد الأسود سيستقبلوا قطيع المستوطنين بالورود والزغاريد .
مسلمة حرة - 25/02/2011
رد
3
Not sufficient to even put the first leg in Jaffa! فش احسن من اليافيين بكثرة الحكي وقت الجد الكل جبان الشعب اليافي جباننننننن ! الناس طلعت من الجوامع على بيوتها ! بعد ان تم النشر عن المظاهرة في خطبة الجمعة ! شباب يافا نساء يافا رجال يافا لا يدركون اهمية المشاركة او بعدين بقولوا مظاهرة تافها في اشياء اهم ! والله حرام والله عيب عليكم ايشي بزعل بزعل بزعل !! كيف بدكم بيوت او ببنوا على مقدساتكم فنادق كيف ؟ الله يسامحكم .
asd - 25/02/2011
رد

تعليقات Facebook