اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المدرسة الثانوية الشاملة تنظم اجتماعاً لأولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية

 
نظمت المدرسة الثانوية الشاملة يوم الثلاثاء الموافق الماضي اجتماعا لأولياء  أمور طلاب المرحلة الثانوية بالمدرسة حضرها نسبة كبيرة جدا من اولياء الامور .
 
الاجتماع هو الثاني من سلسلة اجتماعات لأولياء الامر حيث نظمت المدرسة اجتماعا مماثلا لأولياء امور طلاب المرحلة الاعدادية بالأسبوع المنصرم .
 
اجتمع اولياء امور صفوف الحادية عشر والثانية عشر مع مربي الصفوف وشاركوا بالفعاليات التي اعدت لهم وشملت توقعات اولياء الامور من العام الدراسي الحالي وسبل توثيق العلاقة بين مربي الصفوف واولياء الامور لما فيه مصلحة ابنائنا كما وتضمن اللقاء قوانين المدرسة حسب ما وردت بدستور المدرسة الذي وزع على اولياء الامور .
 
أما أولياء أمور طلاب صفوف العاشرة فقد اجتمعوا بغرفة المعلمين بمدير المدرسة الاستاذ عبد الحليم سطل الذي رحب بأولياء الامور وأشاد بالحضور الكبير الذي يدل على الاهتمام الذي يوليه الأهالي لأبنائهم ووضعهم في المدرسة وركز على ضرورة استمرار التعاون و التواصل الدائم مع المدرسة وتحدث اليهم عن الفروع والتخصصات التعليمية في المرحلة الثانوية ( علم البيئة – علم الطب – علم الاجتماع – الكيمياء – البيولوجيا – السياحة – تربية جيل الغض والتصوير السينمائي ) .
 
ومن ثم تحدثت مستشارة الطبقة المعلمة سعدية طوخي عن موضوع العسر التعليمي واهمية تشخيصه وقد عرضت على اولياء الامور فلما مؤثرا حول العسر التعليمي .
 
وبعد ذلك قام نائب المدير بالمرحلة الثانوية الاستاذ لؤي خير بالشرح حول الوحدات التعليمية لكل صف ولكل تخصص وتقسيم امتحانات التوجيهي لفترة ثلاثة اعوام .
 
 وانهت المعلمة الهام سكسك مركزة الصفوف العاشرة اللقاء بالتحدث عن قوانين المدرسة حسب ما وردت بدستور المدرسة الذي وزع على اولياء الامور .
 
وفي نهاية  الاجتماع توجه اولياء الامور مع مربي الصفوف بهدف التعارف بينهم والتباحث بسبل التواصل بين المدرسة واولياء الامور.
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook