اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الشرطة تتسبب بحادث طرق في شارع بياليك بمدينة الرملة

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 في مدينة الرملة "محمد شمروخ" أن حادث طرق وقع مساء اليوم الاثنين في شارع بياليك بمدينة الرملة بين مركبة خصوصية وسيارة شرطة، حيث قال شهود عيان لمراسلنا أن سائق دورية الشرطة حاول الالتفاف في الشارع المذكور "حدوة حصان" ما أدى لاصطدامه بمركبة أخرى كانت تمر في الشارع، الأمر الذي أسفر عن إصابة مواطن من سكان المدينة بإصابات وُصفت بالمتوسطة.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقلته بسيارة الإسعاف إلى مستسشفى آساف هروفي لتلقي العلاج، فيما وصلت تعزيزات للشرطة إلى المكان وفتحت تحقيقاً في ملابسات الحادث.
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
معك حق رقم 1 طبعا بتصير مواقف كثير متل هاد الموقف وبكون سبب الحادث الشرطة والسرعة المتهورة طبعا الشرطة مو مشان تمسك مجرم اوشخص هارب تقتل ناس ابرياء ومو عشان اسمهم شرطة يحق لهم التهور وعدم العقاب فالشعب لا يتحمل مسؤلية عدم مبالاة واحترام القانون والمشاة والطرق من قبل القانون نفسة .
مش مهم - 19/10/2013
رد
2
الشرطة في خدمة الشعب اكيد مش الشعب العربي.معلش الشرطة تغلط ولا تتعاقب لانهم بحمونا احنا ممنوع نغلط ولا نتنفس ولا نعيش احنا مجرد عبيد لشعب الله المختار.بس يوم الانتخابات كلنا متساويين والاصوات العربية للمرشحين العرب والكل لازم يروح يصوت.
عربي - 04/10/2013
رد

تعليقات Facebook