اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: قائمة النداء العربي اللداوية تنظم يوماً ترفيهياً في حي رمات اشكول لاطفال الحي

 
تصوير: منير الوحيدي
 
نظمت قائمة النداء العربي اللداوية يوما ترفيهيا في حي رمات اشكول في اللد لاطفال الحي, حيث حضر المئات من الاطفال وذويهم واستمتعو بالالعاب وشعر البنات والموسيقى، كما وشارك في اليوم الترفيهي مرشحي القائمة السيد فرج ابن فرج، والمحامي عبد الكريم زبارقة ومحمد ابو شريقي واعضاء آخرين من الرجال والنساء.
 
وقد كان انطباع الاهل طيب وجيد وكانت علامات السرور والفرحة ظاهرة على وجوه المشاركين، حيث تقرر اقامة هذا اليوم الترفيهي بدلاً من المهرجان الانتخابي في الحي.
 
هذا وتخلل اليوم الترفيهي عدد من الفعاليات الترفيهية للاطفال من بينها توزيع مجاني لشعر البنات، موسيقى، فعاليات رسم على الوجوه والدمى، ألعاب منتفخة وغيرها.
 










































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا مع المرشح فرج ابن فرج هو كتييييييييييير منيح
لداوي - 07/10/2013
رد
2
مضيعة للوقت بدل هاي الفعالية يا ريت تظبطو المنهج بالمدارس عشان يتعلمو عن اصلهم ويتقوو بلغتهم.احنا مش بحاجة لهيك فعاليات .وليش النداء ماشي لحاله بدل ما يمشي مع الباقيين؟ الكل في جهة والنداء العربي في جهة لحاله.هاذا الي بتعلمو لولادنا؟
عيب عليكم - 07/10/2013
رد
3
بكفي اكم صورة مش لازم كل هدول.مش عارف اكتب تعليق لانه كل شوي بتنزل الصفحة من كتر الصور.الظاهر انه النداء ما عمل شي كل السنة وبده يورجي بهاي العملة انه موجود :) .
فرج بن غوريون - 05/10/2013
رد
4
الذي يعمل احسن من المتفرج صوتي رايح للقائمة اللي وحدت اهل اللد النداء العربي اللداوية ن ن ن ومش للقائمة تحرق اصوات العرب وتتدعي الوطنيه ولا يذكر لها انجاز واحد على مدار التاريخ. اين الوحدة المزعومة وحدة اشخاص خرجت عام 2002 بتبديل اخ باخيه كفاكم ضحك على انفسكم اللداوي يوجد لديه الوعي لانتخاب الذي ينجز ولا يتكلم ن ن ن ن ن
ن ن - 04/10/2013
رد
5
مسرحية قديمة يا ريت كل شهر في انتجابات خلي الناس تكيف. اما صوتي فرايح للقائمة اللي وحدت اهل اللد ومش للقائنة الموجودة من زمااااان ولسا ماشية لحالها. (ق) هو حرفي وعارف محارب وبس للرئاسة. عشان الصوت العربي للعرب .
مؤثر جدا - 03/10/2013
رد
6
30 عاما وما بكم خجل صح النوم وشكرا للنداء العربي اللي رجع يظهر على الساحة علشان الانتخابات.بس مش هذا شغل عضو البلدية.الظاهر انه لسا مش جاهزين للعمل كاعضاء بلدية وبحاجة لكمان اكم سنة.
عبد الكريم ايزنبرغ - 03/10/2013
رد

تعليقات Facebook