اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المدرسة الثانوية الشاملة تنظم اجتماعاً لأولياء أمور طلاب "مشروع التعليم إلى القمم"

 
نظمت المدرسة الثانوية الشاملة اجتماعاً لأولياء أمور الطلاب المشاركون في مشروع إلى القمم، وذلك الأسبوع الماضي في الكلية الأكاديمية – يافا، حيث امتاز الاجتماع بحضور عددٍ كبيرِ لأولياء أمور الطلاب الذين شاركوا في المشروع.
 
وتضمن الاجتماع كلمة للسيدة  "حانا دورسمان" المديرة التنفيذية لجمعية التعليم إلى القمم ، التي تحدثت بدورها عن مفهوم  "الذكاء الجماعي" وهو الذكاء المشترك بين أفراد المجموعة الذي ينبثق من تعاون وتنافس أفراد المجموعة وهو ركن أساسي لخلق تطور اجتماعي ناجح يصبو لتحقيق أسمى الأهداف وخلق مستقبل باهر مثمر بالنجاحات المتتالية لدى الطلاب. وشددت بدورها عن أهمية التعاون المشترك بين المشروع والجمعية الذي يعود بالتالي لمصلحة الطالب.
 
كما وتخلل الاجتماع كلمة لمدير المشروع محمد قندس والذي شدد أيضا على أهمية مفهوم " الذكاء الجماعي" في تطوير المجتمع وتحقيق مراتب عُليا تستحق التقدير.
 
وتم عرض علامات خريجي الفوج الأول للمشروع وذلك لإثبات مدى أهمية الذكاء الجماعي الذي يرتكز على مدى التعاون واحترام الآخر داخل المجموعة لتحقيق أعلى الدرجات في الحياة التعليمية.
 
وكان لابُد من كلمة مدير المدرسة المربي الفاضل عبد الحليم سطل الذي رحّب بدوره بالحضور الكريم وشدد على أهمية التعاون المشترك بين الأهل والجمعية والمدرسة إضافة إلى تأثيره على مستوى ومستقبل الطالب .
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook