اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قريباً: مدينة يافا على موعد مع مهرجان "بالعيد لميناء يافا بنعود من جديد الثاني"

 
تنظّم الحركة الاسلامية في مدينة يافا في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك مهرجان "بالعيد لميناء يافا بنعود من جديد الثاني"، حيث سيُقام المهرجان في مرفأ ميناء يافا، ويأتي في سياق إسعاد الأطفال وجيل الشبيبة واشعارهم ببهجة قدوم العيد وذلك في أحضان ميناء يافا التاريخي.
 
هذا وتجري الحركة الاسلامية في المدينة استعداداتها لإقامة المهرجان، في يوم الخميس الموافق 17-10-2013 وهو ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث سيتخلل المهرجان جملة من الفقرات الفنية والألعاب المنتفخة، وألعاب الأطفال. 
 
يشار إلى أن الحركة الاسلامية نظمت العام الماضي مهرجان "بالعيد بنعود لميناء يافا من جديد" في ميناء يافا، وشارك فيه الآلاف من الأطفال من مدينة يافا وخارجها، واعتبر اكبر مشروع ملاهي وتسلية للاطفال شهدته المدينة منذ سنوات. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جزيل الشكر نريد كل الفرق التي شاركت العام الماضي كان مهرجان في قمة الجمال والفرحة التي ادخلتموها لقلوبنا وقلوب اولادنا في ميزان حسناتكم جميعا فعل الخير والفرحة مشكورين
يافاوية - 08/10/2013
رد
2
انتخابات ارجو من الحركة الاسلامية تنظيم كوادرها لخوض المعركة الانتخابية لبلدية تل ابيب يافا وحث اليافيين للانتخاب وعدم التصويت للاحزاب الصهيونية.
محمد قدورة - 08/10/2013
رد

تعليقات Facebook