اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الحركة الاسلامية تشكر كل من ساهم بانجاح معسكر التواصل الثاني مع مقدسات يافا

 
تشكر بهذا الحركة الاسلامية بمدينة يافا جميع من ساهم وشارك بجهده وماله في انجاح معسكر التواصل الثاني مع مقدسات مدينة يافا الذي أقيم صباح يوم السبت الماضي.
 
وقد التقى مراسل موقع يافا 48 "أمير أطرش" مع الشيخ محمد أبو نجم رئيس الحركة الاسلامية بمدينة يافا الذي قال " يقول النبي صلى الله عليه وسلم "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"، نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من ساهم معنا وآزرنا في معسكر التواصل مع مقدسات يافا الذي من خلاله انجزنا الكثير من الأعمال في ترميم مقبرة الكازاخانة ومسجد حسن بك، ونخصّ بالذكر أهالي مدينة يافا الذين آزرونا في هذا المشروع وخاصة الشيخ سليمان سطل والمربي الفاضل عبد الحليم سطل وقاضي محكمة يافا الشرعية أبو اياد زبدة، والشيخ وائل محاميد وغيرهم ممن وقف معنا في هذا اليوم".
 
كما والتقى مراسلنا مع الحاج محمد أشقر "أبو غازي" مركز المشروع الذي يتحدث عن المعسكر والتحضيرات والمشاركة الواسعة من قبل أهالي المدينة وأبناء الحركة الاسلامية من كافة القرى والمدن في الداخل الفلسطيني، ويشكر الحاج أبو غازي جميع من ساهم في المشروع من شباب وشيوخ واشبال وأطفال.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انتهت جولة وبقيت المعركة المعركة الحقيقية الان هي انتخابات البلدية .واجب على كل يافاوي يحسب نفسه وطني او ملتزم وعلى كل مسلم ان لا يبخل على يافا بصوته.
يافاوي مسلم - 08/10/2013
رد

تعليقات Facebook