اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إجتماع لأولياء أمور الطبقة الاعدادية في المدرسة الثانوية أجيال بيافا

 
عُقد يوم أمس الإثنين في مدرسة أجيال الثانوية إجتماع لأولياء أمور الطبقة الإعدادية من الصف السابع وحتى التاسع، حيث اقيم هذا الاجتماع التقليدي لإطلاع أولياء الأمور على دستور المدرسة والتعرف على أقسامها ومرافقها وقوانينها.
 
وقد استهل الاجتماع بكلمة لمدير المدرسة المربي جلال طوخي رحب خلالها بالضيوف، وتحدث عن أهداف المدرسة وقوانينها، وتركز حديثه حول الأخلاق والعلم وأنهما العنصرين الاساسيين في تكوين شخصية الطالب المتميز، كما وتناول أهمية الأمان في المدرسة وأهمية التفوق العلمي وسياسة المدرسة وخطة عملها للعام الدراسي الحالي.
 
ودعا المربي جلال طوخي أولياء الأمور إلى مزيد من التواصل مع المدرسة وطواقمها المهنية، كما وأثنى على الحضور البارز والاستجابة المنقطعة النظير من قبل أولياء الأمور وحضورهم للاجتماع، وقال "هذا ان دل فإنما يدل على مرحلة جديدة نعيشها في سلك التربية والتعليم، من خلالها وضع الأهالي في المدينة نصب أعينهم أهمية العلم والدراسة لأبنائهم، وهذا الحضور الواسع ينّم عن ثقة الأهالي في المدرسة وطاقمها، ويعكس الثقة المتناهية التي وضعها الأهل في المدرسة وهيئتها التدريسية".
 
وبعد كلمة المربي جلال طوخي انطلق أولياء الأمور في جولة للصفوف تعرفوا خلالها على المعلمين، كما ووزعت عليهم النتائج الشهرية لأبنائهم.
 




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انتخابات بلدية تل ابيب على المربي الفاضل جلال طوخي ان يدعو كل الاهالي المحترمين للذهاب الى صناديق الاقتراع والتصويت .على جميع اهالي يافا المشاركة في هذه المعركة المصيرية وعدم التصويت للقوائم الصهيونية. اصوات اهالي يافا لقائمة يافا واحرفها (ي ف) .لانها مركبة من ابناء يافا والقائمة الغير صهيونية الوحيدة من كل القوائم .
خليل طوخي - 08/10/2013
رد

تعليقات Facebook