اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوة الى اسكات الآذان ضمن الحملة الانتخابية لحزب الليكود في مدينة يافا

 
ما زال وجه العنصرية يأخذ ألواناً مختلفة لحزب الليكود الحاكم في تل أبيب ويافا، وذلك ازاء حملته المسعورة والغير مسبوقة لانتخابات المجلس البلدي المزمع إقامتها بتاريخ 22-10-2013. 
 
وقد اخذ هذا الحزب على نفسه أنه سيعيد الدولة إلى أصحابها، وإعادة يافا إلى بلدية تب أبيب محذراً بأن مدينة يافا آخذة بالانفاصل عن تل أبيب - على حد وصف الإعلان.
 
كما وتكفل أصحاب الإعلان الذي شوهدت ملصقاته في نواحي مختلفة من مدينة يافا بإسكات صوت الآذان في مدينة يافا، وانتشالها من يد أعداء الدولة وأعداء الصهيونية، حيث تم إدراج صورة لمسجد النزهة على الملصقات الخاصة بالحملة الدعائية للحزب.
 
هذا ولا زالت حملة التحريض تجاه المواطنين العرب مستمرة وذلك بمخلتف الظروف السياسية، وعلى ما يبدو فإن القوائم التي تتنافس على المجلس البلدي دخلت في حالة من الهستيريا الجنونية، وبدأت ببث سموم عنصريتها وعدائها للعرب وسط حملة دعائية متطرفة وغير مسبوقة لكسب الجماهير اليهودية وذلك عبر ترويعهم من خطر نمو المجتمع العربي الفلسطيني في مدينة يافا.
 
وفي هذا عممت قائمة يافا بياناً على وسائل الإعلام وصل موقع يافا 48 نسخة عنه جاء فيه
قائمة يافا تستنكر وتشجب بشدّة المناشير والملصقات العنصرية التي تقوم بنشرها قائمة الليكود العنصرية برئيسها المأفون أرنون جلعادي، وكان قد وصل قائمة يافا ومن خلال عملها الميداني نسخاً عن المناشير والملصقات العنصرية التي توزعها كوادر الليكود بما تحمله من رسالة عنصرية بموجبها سوف يسكت الليكود صوت الآذان في مدينة يافا! وكانت هذه المناشير والملصقات قد وزعت مسبقاً في يافا والأحياء الجنوبية لمدينة تل أبيب حيث يتواجد الجزء الأكبر من أنصار اليمين العنصري والفاشي في مدينة تل أبيب.
 
وفي هذا السياق صرح السيد سامي أبو شحادة- رئيس قائمة يافا: "نستنكر بشدّة محاولة العنصري والمأفون أرنون جلعادي كسب بعض الأصوات من اليمين الفاشي بهذه الطريقة الرخيصة، صوت الآذان وأجراس الكنائس ستبقى تصدح في أجواء مدينة يافا كما كانت على مدار مئات السنين. لن يستطيع الليكود أو غيره من اليمين المتطرف المسّ بمقدساتنا بأي شكل من الأشكال. يافا ستقف موحدة للدفاع عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية كما كانت تفعل بشكل دائم على مدار السنين!".
 
كما أضاف: " ردنا على هؤلاء العنصريين سيكون بتقوية تمثيلنا في المجلس البلدي للتصدي لجلعادي وأمثاله سيكون من خلال مشاركة حاشدة من كل أهالي يافا في الانتخابات القريبة في 22.10.13".

 





بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان تنصروا الله ينصركم اذا كنا نحن العرب انفسنا نكره بعض فكيف سنقف امام اليهود
الحق - 08/10/2013
رد
2
ميش راح نسكت على هذا الشيء لازم نوقف هذا العنصرية التي نراها
امل - 08/10/2013
رد
3
انااااااا عربية مسلمة احلمو بس حلم وحتى اقول تحلموش عافاضي صوت الاذان بدو يضلو بكل المدن واعلى صوووت كمان
אחת - 08/10/2013
رد
4
الى متى التهوان بهذه التهديدات!! علينا ان نستيقظ اليوم قبل الغد حتى لا نجد انفسنا خارج هذه الارض واليافا تصبح مدينة لليهود بحتا!! اصحواااااااا
ام خليل - 08/10/2013
رد

تعليقات Facebook