اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جمعية يافا تضع اللمسات الأخيرة لتنفيذ مشروع الأضاحي للعام الـ12 على التوالي

 
تستعد جمعية يافا للأعمال الخيرية في هذه الأيام لإحياء مشروع سنة الأضاحي للعام الثاني عشر على التوالي، حيث قام وفد من إدارة الجمعية بزيارة إلى المزرعة لإتمام عملية شراء ونقل الأضاحي لأرض المشروع الكائن بالقرب من بيت عائلة ابو خيشة، القريب من الملعب البلدي في مدينة يافا.
 
هذا وأعلنت جمعية يافا للأعمال الخيرية أن باب التسجيل سيظل مفتوحاً لغاية يوم السبت القادم 12-11-2013، وتدعو الأهالي إلى المسارعة في الاشتراك بالمشروع الذي يُعتبر واحداً من أضخم المشاريع على مستوى المدينة.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع الشيخ فرح أبو نجم مدير الجمعية قال "قمنا بوضع اللمسات الأخيرة لتنفيذ المشروع الذي يُقام للعام الثاني عشر على التوالي على أكمل وجه، وبدورنا ندعو الأهالي الأهالي الراغبين بالاشتراك في المشروع إلى المسارعة بتسجيل أسمائهم وعدم التأجيل وذلك ليتسنى للجمعية شراء الأضاحي، حيث سيكون آخر موعد للتسجيل هو يوم السبت المقبل".
 
وأضاف أبو نجم "الجمعية أتمت وضع اللمسات القانونية الأخيرة للمشروع، وسيتم نقل الأضاحي لأرض المشروع بعد إتمام عملية الشراء"
 
يشار إلى أن ثمن الإشتراك في مشروع الأضاحي 1550 شيكل للفرد الواحد، حيث يشترك كل سبعة أفراد في قيمة عجل، فيما تتكفل الجمعية بشراء العجل وذبحه وتوزيعه على العائلات المستورة في المدينة.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook