اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: أجواء عيد أضحى مميزة في مدرسة أجيال الثانوية بمدينة يافا

 
 
في أجواء مميزة احتفلت مدرسة أجيال الثانوية بعيد الأضحى المبارك حيث ابتدأ اليوم بمرور طلاب المرحلة الإعدادية بمحطات مناسك الحج، حيث قام المربيان محمود عبيد وأسامة حفني بالشرح عن المناسك بطريقة مميزة وملموسة، كما شارك الطلاب بجمع أضحية العيد لشراء خروف العيد وإرساله لجمعية يافا للأعمال الخيرية. 
 
وتوج الاحتفال طلاب المدرسة الذكور بمسيرة للجامع الكبير للقيام بصلاة الجمعة وتوزيع الحلوى وبطاقات المعايدة على المصلين على رأسهم مدير المدرسة المربي جلال طوخي الذي أعرب بدوره أن فكرته أتت ضمن تعزيز انتماء الطلاب للبلد ليشعرهم بجمال عاداتها قبيل العيد بوصولهم المسجد من خلال السير في شوارع المدينة لزرع الفرحة في قلوب أهل البلد، وتأدية صلاة الجمعة في المسجد، حيث قام الشيخ سليمان سطل من منبره بشكر الطلاب لأخلاقهم الحميدة ومشاركتهم المصلين فرحتهم. 
 
كما قامت مربيات المدرسة حنان أبو قاعود، رلى أبو شحادة، كوثر واكد، عبير سطل، فاطمة طوخي،دنيا شرارة، يولند حناوي، سناء بواب وسماح صباغ بصنع كعك العيد مع طالبات المدرسة في القاعة.              
 
وقام الشيخ سليمان سطل بإلقاء محاضراته التثقيفية عن عيد الأضحى أمام طلاب المدرسة، وكرمه مدير المدرسة جلال طوخي بدرع شكر وعرفان.

 





































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافاوي كل الحترام جلال
داوود - 12/10/2013
رد
2
بارك الله فيكم كل الاحترام لادارة ومعلمي المدرسة . شعور جدا جميل لكل ام ان ترى الفرحة والسعادة بعيون اولادها وهم يصفون ما قاموا به من فعاليات ممتعة في المدرسة وهم في قمة السعادة . بارك الله فيكم ويعطكيم العافية.
ام طالبة - 11/10/2013
رد

تعليقات Facebook